ما هو أفضل قالب سؤال وجواب معرب لمدونات ووردبريس ؟

السؤال

مادرا ما نجد ان يتم انشاء موقع سؤال وجواب اعتمادا على منصة ووردبريس بل يتم اللجوء الى السكربتات الجاهزة المجانية او المدفوعة والبعض منها تصميم خاص … ما هو أفضل قالب معرب يصلح ليكون موقع سؤال وجواب ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-08-05T21:50:08+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-06T11:40:23+03:00

    أفضل قالب سؤال وجواب عربي أو معرب هو Discy المعروض على منصة Themeforest والذي يحتوي على الكثير من الميزات التي لا تتوفر حتى في السكربتات التي يتم تصميمها وتطويرها بلغة PHP وسعره مناسب لو قورن مع اسعار التصميم لمنصات الاسئلة والاجوبة التي يمكن الحصول عليها.

    قالب سؤال وجواب لمدونات ووردبريس

    القالب يدعم اللغة العربية بياناته المنظمة مضبوطة وبدون أخطاء مع الشكل الجميل للازرار والترتيب الذي يمكنك الاطلاع عليه عبر الرابط اعلاه حيث يمكن الاطلاع على كل المميزات مع التوجه الى صفحة القالب الرسمية ومشاهدة كل تصاميم الصفحات الخاصة به من ضمنها صفحات RTL الداعمة للغة العربية.

    سعر القالب 60 دولار امريكي يمكنك الحصول عليه عبر الشراء والاستمتاع بالتحديثات الجديدة في كل مرة يتم اطلاقها عبر رسالة تصلك الى بريدك الالكتروني فيمكنك الدخول وتحميل النسخة وتحديثها وهذه الميزة تكون متوفرة لكل من يشتري القالب من الرابط اعلاه مع دعم لمدة سنة كاملة.

    هذا القالب يعمل على منصة ووردبريس أي يمكنك الاستفادة من ميزات في هذه المنصة وعي اضافات Caching لزيادة سرعة التصفح بالاضافة الى اضافات السيو وأشهرها Yoast التي سوف تنفعك في تنظيم الصفحات كما تريد والمساعدة على فهرستها في جوجل وباقي محركات البحث كما وان اشكال الروابط يمكنك التحكم بها.

    لا مصلحة لي بعمل دعاية للقالب ولكن هذه الاجابة تعتبر الافضل في العالم العربي لان القالب بالفعل لا يوجد أفضل منه من ناحية التصميم والكود كونه متوافق مع اداة اختبار البيانات المنظمة في جوجل لصفحات QAPages التي يوصي بها جوجل بهذا سوف تضمن الشهرة سريعا مع ازدياد النشاط في الموقع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة