ما هو أفضل قالب لمدونة ووردبريس يستخدم للمواقع الاخبارية ؟

السؤال

قوالب ووردبريس متنوعة في المجال الاخباري او التقني والمقالات وغيرها والتي تختلف في البيانات المنظمة حسب التخصص الذي تختاره … ما هو افضل قالب اخباري لمدونات ووردبريس ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-23T21:23:59+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-23T22:03:39+03:00

    القالب الاخباري على ووردبريس انت من يحدده ويصنعه نسبة الى شكل الصحيفة المراد عملها حيث تحتاج الى مجموعة من العوامل والاضافات التي يمكنها تحويل القالب الى مدونة اخبارية تعمل على منصة ووردبريس وهي كالتالي :

    1. قالب يمكن تشكيله كما في الصحف العربية والعالمية.
    2. اضافة سيو مثل Yoast تعمل على تحويل البيانات المنظمة للمقالات الى اخبار.
    3. اضافة AMP من اجل تسريع التصفح على الجوال.
    4. كتابة المحتوى الاخباري تخصيص خانات للكتاب والمقالات.
    5. تغيير شكل الرابط الخاص بالخبر ووضع التاريخ داخله.

     

    أشهر القوالب التي يمكن الاعتماد عليها والتي تدعم اللغة العربية هي :

    1- Sahifa

    تتميز بامكانية تخصيص الصفحة الرئيسية لهذا القالب وجعله كما في الصحف العربية والعالمية وتدعم اللغة العربية وسريعة التصفح بحيث يمكن عمل محتوى اخباري مميز تعتمد عليه في ابراز ما تكتبه ضمن فهرس جوجل سواء كنت لوحدك أو مع مجموعة من الكتاب.

    2- جنة

    قالب متعدد الاستخدامات يمكنك تخصيصه كما تريد من ضمنها بأسلوب تحويل الصفحة الخاصة بالمدونة الى اخبارية وعمل تصنيفات مختلفة مع وضع الروابط المهمة داخل Navbar وتخصيص Widgets بالشكل الذي تريد لكي يكون مناسب لنوع المحتوى المراد نشره عليه.

    3- Jarida

    يمكنك تحويل لغة هذا القالب الى اللغة العربية من لوحة التحكم ولكونه اقل تعقيدا من القالبين اعلاه فهو الاكثر سرعة في تصفح المقالات والاخبار العاجلة التي تكتبها لهذا ارشحه بالمقام الاول لكي يكون قالبك الاخباري الذي تعتمد عليه في نشر اخر التطورات مع عمل تهيئة لصفحاته كما تريد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة