ما هو أفضل VPN مجاني لمستخدمي نظام ويندوز ؟

السؤال

خدمة VPN متوفرة في تطبيقات كثيرة ومواقع الكترونية توفره مجانا وبصورة مدفوعة لنظام ويندوز … ما هو التطبيق الافضل والذي يمكن استخدامه مجانا لنظام ويندوز ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-25T17:58:40+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-28T17:29:45+03:00

    أفضل خدمات VPN المجانية لأجهزة الكمبيوتر ومميزاتها :

    1- ProtonVPN Free

    توفر لك ثلاثة خوادم مجانية موزعة في ثلاثة اماكن ويدعم جهاز واحد للحساب المسجل وان البيانات التي يمكنك استغلالها غير محدودة ولكنها لا توفر الدعم وان المميزات التي تجعلك تحصل على خدمتها المدفوعة هي امكانية السماح لعدد غير محدود من البيانات مع حماية كبيرة ومميزة وتوفر خوادم كثيرة موزعة في بلدان مختلفة في العالم وتدعم تطبيقات سطح المكتب.

    2- Windscribe

    هذه الشركة توفر لك 10 خوادم موزعة في عشرة بلدان مختلفة ولكنها تدعم جهاز واحد فقط ولكن البيانات محددة ومقدارها 10 جيجابايت في الشهر الواحد ويمكن للخطة المدفوعة توفير حماية ممتازة وتزيد البيانات المصروفة عن 10 جيجابايت ولكن عيوبها ان الدعم فقير وغير جيد.

    3- Hotspot Shield Free VPN

    خطتها المجانية تدعم خادم واحد مفروض عليك في موقع واحد فقط ويدعم خمسة اجهزة في ان واحد للحساب المسجل والبيانات محددة 500 ميجابايت في اليوم الواحد وان مميزاتها سهلة الاستخدام وتمتلك اضافة على المتصفح جوجل كروم ولكن عيوبها انها تمتلك ماكل سابقة مع جوجل .

    4- TunnelBear Free VPN

    الافضل من حيث تقديم الخدمات المجانية لانه يوفر اكثر من 1000 خادم جاهز للمستخدمين موزعة في اكثر من 20 موقع ويدعم خمسة اجهزة للحساب الواحد ولكن البيانات محددة 500 ميجابايت فقط في اليوم الواحد ومن مميزاتها انها ذات واجهة سهلة وتعطيك ضمانات عالية في الحماية وتتوفر للكمبيوتر والهاتف ولكن عيوبها البيانات المتوفرة قليلة.

    5- Speedify

    تمتلك الخدمة اكثر من 1000 خادم متوفرة الى المستخدمين مجانا وموزعة في اكثر من 50 موقع وتدعم جهاز واحد للحساب الواحد وان البيانات محددة 10 جيجابايت للشهر الواحد ومميزاتها سريعة جدا مع خصوصية عالية المستوى ولكن عيوبها تحتاج اتصالات عديدية من اجل استخدامها وانها شركة امريكية يمكن ان تتبع بياناتك واستخدامها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة