ما هو اسوأ برنامج مكافح فيروسات حسب الاختبارات ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

برامج مكافحة الفيروسات كثيرة فمنها ما هو جيد وممتاز في العمل وبرامج اخرى لا داعي لوجودها لان التحديثات الصادرة عنها التي تسبب حمل كبير على الحاسوب واستهلاك الانترنت قد لا تستحق ذلك.

ما هو اسوأ برنامج مكافحة الفيروسات الذي لا يمكن تثبيته على الحاسوب خلال اخر عمليات اختبار للبرامج المشابهة له ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-28T12:36:54+03:00 1 إجابة 17 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-02T17:49:42+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    حسب الاختبارات التي يجريها الموقع الشهير  AV-Test فأن برامج الحماية تستمر بتحديث قواعد البيانات الخاصة بها فمنها ما يثبت كفائته في الحصول على درجة كاملة من الحماية على مجموعة من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة ويحصل على 6 من اصل 6 وهذا يعني انه كفوء في العمل الى درجة كبيرة.

    على الرغم من ان الكثير من برامج الحماية تحصل على الدرجة الكاملة ولكن تبقى سرعة الاكتشاف وطريقة العمل اي السرعة هي التي تحدد صدارة التصنيف من قبل هذه المنصة بينما تحصل برامج على درجات قليلة جدا كونها تفشل تجاه الكثير من الفيروسات المنتشرة على الانترنت.

    يتم تصنيف برامج مكافحة الفيروسات على اساس ثلاثة اصناف وهي الحماية ومن ثم الاداء وقابلية الاستخدام وقد حصل البرنامج AhnLab على الدرجة الكاملة في كل هذه التصنيفات ويغرد بعيدا عن السرب دليل على المتانة العالية في تطوير هذا البرنامج.

    مكافح الفيروسات Cylance Protect 2.1 حصل على درجة 2.5 في الحماية اي يعتبر راسب في الاختبار بهذا فمن يستخدمه قد حذرت الشركة من استخدامه على نظام ويندوز 10 كونه يمكن ان يسبب خطر كبير على الحاسوب بسبب عدم قدرته على اكتشاف الفيروسات والبرمجيات الخبيثة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة