ما هو افضل بديل لبرنامج OBS الخاص بالبث المباشر ؟

السؤال

يعتبر برنامج OBS من افضل البرامج الخاصة بالبث المباشر وخصوصا في مجال الالعاب الالكترونية حيث يتم الاعتماد كثيرا من محبي الالعاب على الحاسوب من اجل عمل بث مباشر على المنصات المتخصصة بعرض الالعاب.

هل يوجد بديل لبرنامج OBS ؟ لاني سمعت في الاونة الاخيرة ان هذا البرنمج بتسبب بدمار جهاز الكمبيوتر بسبب الحمل الكبير الذي يسلطه عليها.

تم الحل 0
ali 2020-08-09T15:04:48 1 اجابة 27 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. اغلب المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين يقومون بعمل بث الالعاب المباشر على المنصات الشهيرة مثل فيسبوك يوتيوب وتويتش يبحثون عن برنامج بديل لبرنامج OBS الشهير لان هذا البرنامج يحتاج الى جهاز حاسوب ذو مواصفات قوية جدا لانه يستهلك معظم موارد الجهاز وخصوصا ان تم عمل بث مباشر.

    البديل الافضل هو برنامج streamlabs obs المصنوع من نفس نواة OBS ومن استخدم البرنامج الاخير سوف لن يجد اختلاف بشكل نهائي الا في خيارات بسيطة ولكن البرنامج streamlabs obs يحتوي على ميزات اجمل فيمكن الدخول اليه وتسجيل الحاب من خلال فيسبوك يوتيوب تويتش وحساب MIXER الخاص بموقع مايكروسوفت الشهير.

    يتميز البرنامج انك يمكن تثبيت قوالب جاهزة اثناء عمل بث مباشر وخصصا الالعاب الشهيرة فيمكنك البحث عن القالب الذي تريد وتقوم بتثبيته على البرنامج وعندما تقوم بالبث المباشر سوف يظهر الفيديو بشكل انيق واحترافي لان القالب نفس اختصاص المادة المراد عمل بث لها.

    من خلال لوحة تحكم البرنامج سوف تعرف عدد المشتركين في قناتك وعدد من التحق بالبث المباشر والتحكم بالاشعارات الخاصة بك واحصائيات اخرى يمكن ان تنفعك كثيرا في معرفة مدى شعبية مقاطع الفيديو التي تقوم ببثها على مواقع التواصل الاجتماعي.

    هذا البرنامج يمكنك ان تبحث عن شرح له على منصة يوتيوب وانا سوف اضغع رابط لمجموعة من مقاطع الفيديو التي سوف تنفعك لكي تتعلمه ان لم تكن تعلم كيفية استخدامه من اجل تسهيل المهمة على كل من يريد استعماله.

    بعض مقاطع الفيديو تتكون من نصف ساعة شرح واخرى من 15 الى 20 دقيقة وتوجد مقاطع اقصر تستطيع ان تتعلم كل فكار البرنامج من خلال الرابط على يوتيوب … اضغط هنا

    افضل اجابة

‫اضف اجابة