ما هو افضل تطبيق اندرويد مختص بالرقابة الابوية ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يوجد الكثير من التطبيقات المصنفة حسب الغرض منها ولكن تندر التطبيقات المتخصصة بالرقابة الابوية التي يمكن تثبيتها على هواتف الابناء من اجل القيام باعمال تحمي هؤلاء الصغار من القيام بالحماقات او الدخول الى اماكن غير مرغوبة.

ما هو التطبيق الافضل لهواتف اندرويد الذي يمكن ان يجعل هاتف الاطفال الصغار يخضع للرقابة الابوية وحمايتهم من مشاكل الانترنت ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-04T15:23:35+03:00 1 إجابة 11 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-06T12:21:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    التطبيق CatWatchful يعتبر من تطبيقات الرقابة الابوية المميزة يمكن تثبيته على هواتف اندرويد وايفون ويمتاز هذا التطبيق حيث يستخدم هذا التطبيق في تتبع نظام تحديد المواقع على الانترنت وهذه الاماكن التي يتم عرضها مع الاوقات الحقيقية للتواجد اي ان التطبيق يحدد كل فترة زمنية ليسجل موقع جديد ويقوم التطبيق ايضا بتسجيل لقطات شاشة فعلية على جهاز الابن.

    يمكنك تنشيط الميكروفون على الهاتف المراد مراقبته مع تسجيل الاصوات المحيطة بالهاتف مع تنشيط الكاميرا الخاصة بالهاتف من اجل التقاط الصور السرية لمحيط الهاتف اي الاماكن التي يتواجد فيها الابناء هذه الملفات سواء كانت الصور او الصوت يتم ارسالها في اوقات محدد.

    يمكنك ادارة كافة الملفات على الهاتف الاخر بعد الاتصال من خلال خدمة الانترنت التي تشمل تحميل الملفات وتنزيلها على جهازك وحذف او تعديل ما تريد منها مع ميزة تسجيل المكالمات التي تصدر وترد الى الهاتف المقابل من خلال الميكروفون الذي قمت بعمل تنشيط مسبق له.

    المهم في مراقبة الابناء هي مواقع التواصل الاجتماعي التي تعتبر مهمة جدا من حيث مراقبة رسائل فيسبوك وتطبيق واتساب الخاص بالاتصالات وباقي التطبيقات المهمة التي تجري خلالها عمليات محادثة واتصال دائم للابن مع الاصدقاء ومعرفة سلوكنه الكامل في استعمال الهاتف.

    تطبيق الرقابة الابوية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة