ما هو افضل تطبيق يمكن استعماله على هواتف شاومي ؟

السؤال

هواتف شاومي يجري عليها تحديثات كثيرة وعلى الاغلب انها تعمل بنفس اسلوب هواوي من حيث الميل الى الاستقلالية ولكن على المدى البعيد فهي تنظر الى شقيقتها الصينية ماذا سوف تفعل في قادم الايام من اجل اتباعها.

ما هي افضل التطبيقات او التطبيق الانسب الذي يمكن استعماله على الهواتف الذكية من ماركة او علامة شاومي التجارية ؟

تم الحل 0
مجهول 8 أشهر 1 إجابة 156 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هل شاومي تمتلك تطبيقات خاصة بهواتفها ؟

    ليس فقط شركة شاومي تمتلك تطبيقات خاصة بالهواتف التي تقوم بأنتاجها واطلاقها الى الاسواق بل ان هناك شركات كثيرة منها هواوي وسامسونغ بالاضافة الى جوجل اما ابل فهي مستقلة بذاتها من خلال هواتف ايفون وايباد التي تكون تطبيقاتها وهواتفها الذكية من حيث النظام مستقلة بالكامل.

    ما هو التطبيق الافضل الذي يمكن لمستخدمي شاومي استخدامه ؟

    بالنسبة للتطبيقات الاعتيادية فإن متجر جوجل تتيح لمستخدمي هواتف شاومي جميع التطبيقات والألعاب التي يمكن تثبيتها على الهاتف وكما نعلم أن البرمجيات تتعدد وظائفها وهي مصنفة حسب نوعية العمل الذي تقوم به ولكن توجد تطبيقات تنتجها شاومي نفسها وهي لهواتفها حصرا.

    كيف انقل جميع بيانات الهاتف القديم الى الحديث ؟

    كنا نستخدم في السابق برنامج على الحاسوب مع تطبيق على الهاتف من اجل سحب جميع البيانات وعمل تبويب لها ويتم نقلها الى هواتف أخرى ولكنك ان كنت تستخدم هواتف شاومي وقمت بشراء هاتف بأصدار جديد فلا داعي لكل هذا فمع التطبيق Mi Mover سوف تستطيع نقل كل شيء بسهولة تامة من ملفات مختلفة ومجموعات الاتصال والرسائل وما شابه ذلك من انواع التطبيقات والالعاب.

    اي اصدارات اندرويد يمكن ان يعمل معها هذا التطبيق ؟

    يعمل هذا التطبيق على إصدار اندرويد 5 فما فوق وكما نعلم نحن في الوقت الحالي نعمل على الاصدار 11 وقم تمت برمجة هذا التطبيق لكي يعمل على الاصدارات القديمة لكي يتمكن صاحب الهاتف القديم من تثبيته من اجل اجراءات نقل البيانات الى الهواتف الذكية الحديثة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?