ما هو افضل متصفح للهواتف التي تعمل على اندرويد ؟

السؤال

هواتف اندرويد تكون المتصقحات فيها كثيرة وتكاد تكون جميع الشركات المطورة لانواع المتصفحات في العالم واشهرها اوبرا موزيلا فايرفوكس جوجل كروم تور وغيرها من المتصفحات الاخرى موجودة وبقوة داخل المتاجر الالكترونية للهواتف على ايفون واندرويد.

ما هو المتصفح الافضل الذي يمكن الاعتماد عليه من قبل مستخدمي الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد ويراعي سرعة التصفح والخصوصية ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T14:54:22 1 اجابة 20 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. جميع الشركات التي تنتج المتصفحات وبعد تغلب نظام اندرويد على ويندوز في عدد المستخدمين بدأت تميل الى الهواتف الذكية ولكل شركة اسلوبها في البرمجة والتصميم وايضا الافكار مختلفة فمنهم من يميل الى اسلوب الاغراء في اشكال الواجهة واستعراض العضلات واخرى تجعل المستخدم هو الذي يعرف قيمتها الحقيقية.

    هناك بعض الاجابات التي اكتبها كرد على الاسئلة تكون فيها اجابتي متعددة وقد تصل الى خمسة او اكثر ولكن هذه المرة سوف اختصر هذا الشيء واتكلم عن متصفح مشهور على الحاسوب في نظام ويندوز وباقي الانظمة وهو متصفح اوبرا.

    اهم مميزات متصفح اوبرا للهواتف الذكية الفريدة من نوعها هي :

    1. الواجهة البسيطة التي تختلف عن بقية البرمجيات المشابهة له والتي تقوم بعملية الاستعراض حيث ان واجهة اوبرا بسيطة وسريعة وتحتوي على محرك بحث يمكنك كتابة ما تريد وبسرعة كبيرة والحصول على نتائج البحث في حين ان هناك واجهات لمتصفحات اخرى تحتوي اضافات كثيرة فتقوم بأبطاء عملية البحث.
    2. امكانية وضع المواقع المفضلة في الواجهة وهذا يساعد في الدخول اليها بضغطة واحدة بدلا من البحث عنها في كل مرة.
    3. قاريء barcode الذي يمكن الدخول اليه من ايقونة البحث والذي يعد الاكثر دقة وسرعة حيث يقوم بعملية المسح خلال ثانية او اكثر بقليل.
    4. امكانية اختيار محرك البحث الذي تريد استخدامه والبحث داخله بخيار بسيط ويمكنك التبديل بين محركات البحث الشهيرة منها جوجل ياهو بينج ياندكس وغيرها.
    5. يمكنك حجب ومنع الاعلانات المزعجة التي تظهر عند زيارة المواقع الالكترونية من اجل تسيع التصفح والحصول على امان كبير.
    6. الوضع الليلي ا المظلم من ابرز الاشياء التي يحتويها هذا المتصفح وظهوره باللونين الابيض والاسود وهذا يساعد على اراحة العينين.
    7. امكانية ضغط البيانات في المواقع الالكترونية التي تدخل اليها وبهذا يقل حجم الصفحات الامر الذي يسبب سرعة تحميلها بالاضافة امكانية التنقل داخلها بسهولة.
    8. المتصفح اوبرا هو الوحيد الذي يحتوي خاصية تفعيل VPN مدمجة والتي تجعلك تتصفح وانت متخفي ويراعي الخصوصية ومنع التتبع نهائيا.
    9. السمعة الفريدة التي يتمتع بها من بين المتصفحات الكبيرة اي ان الشركة والمجموعة المطورة له معروفة مسبقا ولهذا فهو امن تماما.
    افضل اجابة

‫اضف اجابة