ما هو افضل منتدى عربي في المجال التقني ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

بدأ الاقبال على المنتديات العربية يقل لانها اصبحت عبارة عن منصات خاصة للدعاية والاعلان لمدونات موجودة على الانترنت واستغلها اصحاب مدونات بلوجر المجانية في محاولاتهم لاشهار هذه المواقع التي يتم العمل بها مجانا وكتابة مجموعة من المقالات ونشرها في منتديات كبيرة فأصبح المحتوى المكرر فيها الى حد كبير.

ما هي افضل المنتديات العربية في المجال التقني ؟ هل يوجد منتديات يمكن الاعتماد عليها في كسب المعلومة ام انها انتهت ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-12T14:06:10+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المنتدى الافضل في المجال التقني وحسب التخصصات التي تهتم بعالم المواقع والمنتديات من شرح الاستضافة واخذ الاراء بالاضافة الى اخر اخبار تحديثات محركات البحث ومواضيع عامة مع تعاملات مالية موثوقة هو معهد او منتدى ترايدنت.

    لكن هذا المنتدى مغلق في الوقت الحالي بدون اي خبر حول استئناف العمل به في المستقبل من قبل ادارة الموقع لانه متوقف منذ حوالي اسبوع او اكثر ويرجح البعض ان ترايدنت فقد قاعدة البيانات ويحاول استرجاعها من اجل فتح الموقع من جديد.

    في الفترة الاخيرة قام محرك البحث جوجل بازالة الموقع من محركات البحث ويعتبر ترايدنت هو الافضل عربيا في هذا المجال لانه الوحيد المهتم بعالم المواقع والبرمجيات واخر اخبار التحديثات والاضافات البرمجية فيما يخص ووردبريس ومنتديات فيبولتن بالاضافة الى XENFORO.

    عند البحث في الوقت الحالي عن كلمة ترايدنت ستظهر لهم صفحتهم على النطاق الاخر التي تخص الاستضافة واعمال البرمجة والتصميم في حين ان الموقع لا يظهر وحسب اخر الاخبار ان الشركة قامت باعادة حجز الدومين لسبعة سنوات قادمة وهذا ما جعلهم يبدون النية بالاستمرار بعد حل المشاكل المتعلقة بالاستضافة.

    هناك من اعتبر ان سمعة ترايدنت بدأت بالانحدار وخصوصا انهم يعتبرون من افضل شركات الاستضافة في العالم في حين لم يحلو مشاكلهم ولكن انا اقول ان الاخطاء واردة ومهما كان الشخص عبقري وله سمعة طيبة قد يقع في مشاكل غير محسوبة وهذا لا ينقص من قدر العاملين في هذه الشركة.

‫أضف إجابة