ما هو افضل وقت لشرب الماء ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يحدد البعض اوقات من النهار من اجل شرب الماء وكأن الانسان مبرمج على ساعات محددة … هل فعلا شرب الماء يحتاج الى اوقات معينة من اليوم ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-20T12:54:57+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا يوجد وقت معين من النهار لشرب الماء أي أن الجسم هو الذي يحدد متى تحتاج الى الماء ومتى لا تحتاج إليه ويتم ذلك عبر إشارات العطش التي تنتابك . تحتاج في هذه الحالة الى قنينة ماء ترافقك اينما ذهبت من اجل ان تكون مستعد لشرب الماء وفقا الى إشارات جسمك. بعض الافكار التي نقرأها على الانترنت والتي تخص شرب لترين او 3 لترات من الماء مبالغ فيها لكل انسان والسبب ان من يشرب 3 لترات يجب ان يرافقه نشاط بدني كبير . على سبيل المثال تمارس نوع من التمارين الرياضية تؤدي الى التعرق مع الاجواء الحارة قد تحتاج الى 4 لترات من الماء وليس 3 بالاضافة الى لو كنت عاملا في مجال محدد ومع حرارة الجو سوف تحتاج الكثير من الماء لكي تعوض ما تفقده وهذا يعني ان شرب الماء سيكون استنادا الى حرارة الجو اولا وهو العامل الاول بالاضافة الى النشاط البدني الذي تقوم فيه.

    تمر علينا الكثير من الايام في فصل الشتاء لا يشرب فيها ايا منا الماء وقد تحصل على ردود فعل سلبية من الناس لعدم قيامك بذلك ولكنك في الحقيقة قد تكون شربت عصير او قهوة او شاي وجميعها تحتوي على نسبة كبيرة من الماء وبما انك لا تحتاج الى الكثير في فصل الشتاء وخاصة عندما لا تكون تعزز نشاطك البدني فستكون هذه الكمية كافية وتنسيك شرب المياه لمدة اسبوع او اقل .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )