ما هو اكثر محتوى يجلب زوار للموقع او المدونة ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هو اكثر نوع من أنواع المحتوى يجلب الزوار ويمكن الربح منها ويشكل فارق للموقع او المدونة ؟ كيف يمكن اختيار نوع المحتوى المناسب الذي يسهم في الحصول على الكثير من الزوار ؟

تم الحل 1
ali 2022-02-05T19:26:13+03:00 1 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-15T23:44:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اكثر محتوى لجلب الزوار الى الموقع او المدونة هو دائم الخضرة والمسمى Evergreen لان المحتوى نوعين الاول هو الوقتي والنوع الثاني هو دائم الخضرة. مثال على محتوى وقتي :

    • موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة.
    • نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة.
    • تاريخ رواتب الموظفين والمتقاعدين.
    • افتتاح مؤتمر معين لمناقشة حالة ما.

     

    يوجد الكثير من الامثلة على المحتوى الوقتي من ضمنه المحتوى الاخباري بكل انواعه سياسي , رياضي , فني بالاضافة الى انواع المحتوى الذي ينتهي مع انتهاء فترة الاهتمام فينتهي والى الابد.

    المحتوى دائم الخضرة يختلف كثيرا فعندما تكتب هذا النوع من المحتوى سوف يكون متاح للزوار اليوم وغدا وبعد 100 سنة بشرط القيام بتحديثات في حالة طرات متغيرات علمية او حقائق جديدة وان متابعة ما تنشر والمعلومات المحدثة سوف يساعدك في تحرير ما كتبت سابقا واضافة المزيد من المعلومات.

    اما ان كنت تقصد نوع المحتوى استنادا الى التخصص واختيار الكلمات المفتاحية فالامر مختلف تماما لان لكل نوع من انواع المحتوى هناك مهتمين ولا تستطيع انشاء محتوى متنوع وتشمل جميع التخصصات ولكن يمكنك الابداع في تخصص واحد وبدورك سوف تكتسب اكبر عدد ممكن من الزوار.

    أهم أنواع المحتوى المتخصص هو :

    1. القضايا العامة
    2. المعلومات المهمة
    3. المحتوى التقني
    4. الرياضة بانواعها
    5. المواضيع الفنية
    6. المحتوى العلمي
    7. القضايا التاريخية
    8. الادب والشعر
    9. المحتوى السياسي
    10. الموسوعة الشاملة

     

    كل ما تكتبه من انواع المحتوى المذكور اعلاه يجب ان يكون اختيار الكلمات المفتاحية مدروس سلفا ولا تكتب بشكل عشوائي لانك ربما تصرف المزيد من الجهد والوقت على كلمات مفتاحية اما ان تكون صعبة ولا تستطيع السيطرة عليها او لا تمتلك رصيد من الباحثين والمهتمين فيحتاج منك عناية فائقة في استهداف الكلمات المفتاحية التي تكتب المحتوى عنها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )