ما هو الافضل في التخفي متصفح Tor أم خدمة VPN ؟

السؤال

Tor متصفح مميز جدا يمكنه ان يخفي اثار اي متصفح ولا يظهر منه أي معلومات او بيانات وهو البرنامج الوحيد المستخدم للدخول في الانترنت المظلم … هل يعتبر المتصفح Tor أفضل من VPN ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-25T18:20:47+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-26T21:17:36+03:00

    متصفح TOR يعتبر من أفضل البرامج التي يمكنك الدخول عبرها الى المواقع التي ترغب في منع تعقبك وتتبع بياناتك لأنه ذو تشفير عالي المستوى مع امكانيات الدخول الى المواقع الخطيرة المسماة Dark Web التي لا يمكن الدخول اليها الا عبر هذا المتصفح والذي سوف يقوم بتشفير بياناتك بحيث لا يمكن الحصول على أي معلومة من المتتبعات والسكربتات الخاصة بالاحصائيات ما عدا رقم ايبي قد يكون الخاص بك أو يتم خداع هذه المواقع عبر بروتوكول انترنت وهمي يتم وضعه عبر tor .

    خدمة VPN سوف تجعلك تتصفح المواقع عبر قناة مشفرة افتراضية تمنع ظهور بياناتك اثناء التتبع فعند تسجيلك كزائر لدولة اخرى سوف يتم تتبع بيانات وهمية عنك وان جمعها لا يمثلك نهائيا لأنك خدعت كل المتحسسات التي تتوفر في المواقع الالكترونية وخصوصا وسائل التواصل الاجتماعية.

    نصيحتي هو استخدام احدها والافضل لك ان تستخدم VPN وخاصة الخدمة المدفوعة وليست المجانية لان الشركات تتعهد لأصحاب الخدمات المدفوعة انها سوف تستثني حساباتهم من جمع البيانات التي تقوم بها الشركة عن المستخدمين الذين يواصلون استخدام شبكة الاتصال الخاصة الافتراضية.

    يمكنك استخدام Tor في المواقع التي لا تشعر بها انها خطيرة لانك سوف تحتاج الى منع التعقب فقط ولا تخسى جمع المعلومات عنك التي يمكنان تضرك مستقبلا مثل فيسبوك او تويتر وما شابه ذلك من مواقع التي يفضل ان تكون VPN هي السلاح الفعال الذي يجب عليك استخدامه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة