ما هو الافلييت وكيف يتم الربح عن طريقه ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الافلييت او التسويق بالعمولة تعتبر احدى طرق الربح المتوفرة على الانترنت ويمكن ان يجني اي شخص منها الاموال ولكن المشكلة ان العالم العربي لا يمتلك اغلب المستخدمين فيه بطاقات دفع مسبق فيزا او ماستر كارد.

ما هو المصطلح افلييت وكيف يمكن الربح في العالم العربي من خلاله وهل هناك نجاح في استخدام هذه التقنية في الربح ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-25T14:39:54+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الافلييت او التسويق بالعمولة من اشهر انواع طرق الربح لانها مضمونة عن كل عملية شراء يمكن القيام بها من قبل الزائر للموقع الخاص بك او الصفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لانك سوف تعلن عن منتج معين ويقوم الطرف الزائر بالتوجه اليه من خلال رابط الاحالة واجراء عملية الشراء فتحسب لك ارباح من ذلك.

    لكي تقوم بعملية الربح يجب ان تكون مدونتك مختصة بمجالات مختلفة من المنتوجات المعروضة في المتاجر الالكترونية حيث يمكن عمل اقسام لهذه المنتجات المعروضة في الانترنت واستخدام موقع اكثر للتعامل معه والربح منه.

    يوجد مواقع عربية تتيح لك عملية التسويق بالعمولة فالمواقع العربية تتطلب استهداف جمهور تابع لدولة التي يبث منها الموقع وبالتالي لو كان الموقع الذي يتيح لك الربح بالعمولة سعودي واحببت ان تكون ناشر فيه يتوجب عليك ان تستهدف الجمهور السعودي في منشوراتك.

    اليك افضل مواقع التسويق بالعمولة التي تنفعك في اختيار احدها او اكثر من موقع واحد من اجل المباشرة بعملية البيع او تكون الوسيط في بيع منتج وتأخذ النسبة التي تحددها لك هذه المواقع وانت كعربي يفضل ان تبدأ مع مواقع عربية ليكون المنتج المعروض مرغوب وسهل الوصول الى منزلك.

    الرابط :Arabclick

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة