ما هو التحويل الإلكتروني للأموال ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لكي تستلم اموالك نقدا وانت تعمل على الانترنت في مجال الربخ والتجارة الالكترونية او قد تكون زيون وعميل يجب ان تعمل في مجال التحويل الالكتروني للاموال … ما هو تعريف التحويل الالكتروني للأموال ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-24T17:53:01+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يعد تحويل الاموال الكترونيا من الأعمال الشائعة في الوقت الحالي لانه اثبت نجاحه الكبير ومكافئ الى حد كبير للدفع الكاش او النقد كون العملية تجري بثقة كبيرة عن طريق الرسائل التي تصل إليك لو كنت أنت الطرف المستلم او الرسائل التي تستلمها ايضا فيما لو كنت انت الجهة المرسلة.

    تحويل المال بنكيا يتطلب اما حضورك او استخدام برمجية مصرحة من المصرف لكي تقوم بعملية التحويل بسهولة بالغة بحيث يمكنك التحويل حسب السقف الذي تضعه لك سياسة المصرف الى اي طرف داخل البنك او حساب بنكي آخر غير تابع الى الجهة التي تقوم بالتحويل إليها والعكس صحيح إذ لا يوجد مانع مادامك قمت بوضع البيانات الصحيحة.

    عمليات التحويل الإلكتروني للأموال لا تحتاج الى موظفين وهي تعمل بأسلوب البريد الالكتروني المعتمد بين المرسل والمستقبل ولكن تتدخل برمجيات الذكاء الاصطناعي في خزن كل المعلومات التي قمت بإرسالها من اجل اجراء هذه العملية مع الوقت والبيانات التي قمت بادراجها وانت المسؤول عن أي خطأ لو حدث.

    انتفت الحاجة للشيكات الورقية او عمليات المراجعة في ظل وجود الازدحامات الخانقة داخل البنوك من اجل اجراء عملية بسيطة جدا تتم إلكترونيا . بالنسبة الى الشركات يمكنك تحويل ما تشاء من مبالغ لانك تختلف جذريا عن الحسابات الفردية اما الافراد فسيكون لهم حدود يجب أن لا يتم تجاوزها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )