ما هو التسويق عبر الإعلان في وسائل التواصل الاجتماعي ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الإعلان في وسائل التواصل الاجتماعي هو الوسيلة لايصال المنتج الخاص بك بشكل مستهدف ولكن هل يمكن ان يحقق الفائدة الكبيرة في زيادة المبيعات ؟

تم الحل 1
ali 2022-06-20T18:09:05+03:00 1 إجابة 5 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-23T18:54:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    سبب اعتماد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي :

    ان السبب الرئيسي الذي يجعل التاجر يعتمد على التسويق بواسطة منصات التواصل الاجتماعي هو ثبات المستخدمين داخل هذه المنصات ولعل اشهرها هي فيسبوك و تويتر بالاضافة الى انستقرام وان باقي مواقع التواصل الاجتماعي لا تعتبر ذات شعبية عالية لدى العرب وان من يتواجد فيها فئات عمرية مختلفة واهتمامات وثقافات فيمكن ان تقوم بالاعلان المستهدف للمنتجات الخاصة بك داخل هذه المنصات والحصول على زبائن مؤقتا وعملاء مستقبلا.

    كيفية استخدام الاعلانات المستهدفة في Social Media :

    يعتمد الاعلان المستهدف في فيسبوك وباقي مواقع التواصل الاجتماعي على نوع المنتج المراد التسويق له لان لكل منتج نوع من العملاء الواجب التفاعل معه لأنك عندما تعلن عن جهاز او دورة هندسية فإنك تستهدف مجموعة من المهندسين او طلبة الكليات الهندسية ولا تستهدف الاطباء.

    الملابس الخاصة بالنساء والأطفال تحتاج الى الجنس الأنثوي ومن يزيد عمرها عن عشرين سنة لأن هذه الأعمار تخص الامهات والنساء المتزوجات بالتالي سوف تحتاج إلى نساء راشدات لكي يتخذن القرار حول ملابس الاطفال بالاضافة الى الملابس النسائية والاكسسوارات المختلفة.

    الخلاصة هي انك تاجر تعمل في مبدأ التسويق الالكتروني يجب ان تقوم بالتحليل الدقيق واستهداف فئة عمرية بالاضافة الى الجنس والمنطقة الجغرافية لكي يتم التواصل مع مجموعة مهتمة بالكامل يمكن أن تقوم بالشراء بالتالي تحقق الفائدة الشخصية للطرفين بشرط ان تكون لديك مصداقية تامة في التعامل مع الزبائن.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )