ما هو التشابة والاختلاف بين DuckDuckGo وجوجل ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الفرق او المقارنة يعني التشابه والاختلاف بين محركات البحث وبالاخص الموقع DuckDuckGo وجوجل المعروف لدى كل العالم انه اشهر محرك بحث من بين جميع المواقع المتخصصة بذلك.

ارجو اعلامي بالمقارنة الحقيقية بين هذين الموقعين وهل يمكن اعتبار الموقع DuckDuckGo منافس؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-30T16:10:21+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    محرك البحث duckduckgo يختلف عن جوجل بجزئيات بسيطة وهو انه يقوم بمسح كل البيانات الصادرة عنك من خلال البحث عن الكلمات والمواضيع حال الانتهاء من الموقع اي ان الموقع يمنع التتبع من خلال تحميل الملفات والكعكات او ما يسمى الكوكيز الى جهازك وهذا يجعل الحاسوب غير مستهدف من شركات الاعلانات وليس الحاسوب فقط وانما الهاتف الذكي.

    جوجل على عكس duckduckgo حيث يقوم بجمع المعلومات عنك لاسباب تجارية من اجل ظهور اعلانات ادسنس كما يفعل فيسبوك وباقي مواقع التواصل الاجتماعي.

    بالنسبة لدقة البحث فأن جوجل هو الافضل لانه يعتمد على جودة المنشورات التي يتم انشاءها في المواقع الالكترونية والمنصات الاجتماعية ويجعلها امامك في الصفحات الاولى وهذا يجعل ايصال المعلومة اليك بشكل اسرع اما duckduckgo فيكون اضعف من ناحية البحث.

    بالنسبة لمحرك البحث duckduckgo يمكن من خلال الاعدادات القيام بمنع الاعلانات والوضع الداكن والليلي بالاضافة الى خيارات منع التتبع ومسح البيانات حال الانتهاء من عملية البحث.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة