ما هو التعدين السحابي لعملة Bitcoin ؟ وهل هو مكلف ؟

السؤال

عندما نسمع بكلمة سحابي ونربطه بتعدين عملة Bitcoin نستنتج ان الشخص الذي يحتاج الى عمل ذلك الشيء يتطلب منه ان يقوم بحجز خوادم سحابية من اجل العمل لهذا الغرض.

ما هو التعدين السحابي اصطلاحا وكيف يمكن استخدامه للحصول على العملة وهل هو مكلف ام ان جدوى التعدين جيد ومربح ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. التعدين الاعتيادي يحتاج الى معدات كثيرة منها اجهزة حاسوب عالية المواصفات متصلة بالطاقة الكهربائية مع انترنت سريع جدا ويجب ان تبقى قيد العمل على مدار اليوم وتكون قوة الحوسبة الخاصة بها كبيرة اعتمادا على مواصفات القطع المادية الصلبة مثل الواجهة الرسومية او كرت الشاشة وحتى المعالج.

    التعدين السحابي يعتمد على خوادم تقدم خيارات كثيرة من معدل التجزئة ويتم دفع مستحقاتها الشهرية من خلال البطاقات الائتمانية فيزا او ماستر كارد وحتى بواسطة عملة بيتكوين او التحويل المصرفي ولكن ما يميزها انها تعمل على مدار اليوم والجهاز بعيد عنك ومتصل بسرعة انترنت كبيرة.

    تحتاج هذه العملية مراقبة دورية منك لمعرفة سير العمل فقط ولا داعي الى استهلاك الطاقة الكهربائية او شراء المعدات اللازمة لعملية التعدين ولكن يجب دراسة الجدوى الاقتصادية لهذه العملية فأن لم تكن مربحة فلا داعي للاستمرار فيها وحتى ان كانت تدر ارباح قليلة جدا.

    الخوادم السحابية تمتلك ميزة اضافية مع تعدين عملة بيتكوين فهي تسمح لك بتعدين عملات مشفرة اخرى يمكنك كسب الاموال منها ايضا وان هذه السحابة سوف تعمل من اجلك بدون كلل او ملل او مشاكل في الطاقة مهما كان نوعها وتعتبر الطريقة الانجح للتعدين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?