ما هو الجانب الايجابي من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ؟

السؤال

وسائل التواصل الاجتماعي مثلها مثل اي موقع ويب على الانترنت يوجد الكثير من الجوانب أو النواحي الايجابية التي تتوفر فيها والتي تجعلنا نستخدمها في حياتنا عبر خدمة الانترنت.

اذكر لنا الجوانب الايجابية التي تجعلنا نستخدم وسائل التواصل الاجتماعي وكيف يمكن ان تؤثر على حياتنا.

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-05-24T10:17:24+03:00 0 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-29T13:57:59+03:00

    الجانب الإيجابي من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي هو :

    1. التواصل مع الأصدقاء والعائلة مهما بعدت المسافات والبلدان بينهم إذ يمكن معرفة آخر التطورات في كل منزل عن طريق هذه المواقع.
    2. إمكانية إجراء مكالمات بالفيديو والصوت إلى أي مكان في العالم وهذا يجعل العالم كأنه قرية صغيرة اذ لا يوجد أي حاجة للبريد المرسل الا ان كانت أغراض مادية.
    3. ايصال صوتك الى من تريد فأن كنت مظلوم يمكنك أن تقوم بإيصال الفكرة وحتى ان كانت هناك شكوى ومشكلة يمكنك الكتابة عنها ونشر صور وفيديو معها.
    4. تبادل الخبرات والاستفسار عن اشياء ربما تجهلها لتجد مئات الاجابات التي سوف توصلك الى الحقيقة أو الفكرة الافضل في حياتك.
    5. مواقع التواصل الاجتماعي تعتبر وسيلة للترفيه وقراءة كل ما ترغب فيه وتشاهد المزيد من الحقائق العلمية الافلام مقاطعها والكوميديا وغيرها.
    6. يمكنك الترويج لموقعك الالكتروني أو صفحات اخرى تجدها مناسبة للنشر بالاضافة الى امكانية نشر المنتجات المعروضة للبيع مجانا.
    7. تقديم المساعدة المادية الى فئات محرومة أو طلب التبرعات لكي تستطيع ان تساعد اشخاص وربما نفسك لان التجمعات هذه تكون مثالية جدا.
    8. الشركات والدوائر الحكومية تنشر اخبارها هناك بالاضافة الى الوزارات التي تطلب التعيينات والوظائف وتخبر الجميع بمواعيد المقابلات.
    9. لا يوجد حدث مهم إلا وانتشر كالنار في الهشيم فالقرارات الحكومية وحالات الوفاة والبيانات التي تنتشر سوف تجعلك على اطلاع تام بما يحصل في أي ثانية.
    10. التعرف على اشخاص ليس فقط في بلدك وإنما في بلدان اخرى ويمكنك التواصل معهم في الوقت الذي تريد وتكوين علاقات وصداقات جديدة.

    الجانب الايجابي وسائل التواصل الاجتماعي

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة