ما هو الحب من طرف واحد وما هي حالاته ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يعاني الكثير من الاشخاص سواء كانوا ذكور او اناث من ظاهرة الحب من طرف واحد ويتم وصفه على انه حالة مؤلمة قد تؤدي الى تغيير شخص ما بشكل كبير … كيف يمكن تفسير الحب من طرف واحد وماهي حالاته ؟

تم الحل 1
ali 2022-02-17T16:37:27+03:00 1 إجابة 5 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-02-17T16:58:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الحب من طرف واحد هي مشاعر منفردة او أحادية من شخص الى اخر وهي غالبا ما تكون من ذكر الى انثى وبالعكس. يوجد حالات كثيرة لظاهرة الحب من طرف واحد تؤدي الى حدوث مآسي احيانا او نسيانه بعد مدة طويلة من الزمن . شرحنا سابقا ان الحب الذي ينتهي في فترة زمنية قليلة هو اعجاب بينما الحب الحقيقي يستمر ولا ينسى وان نسي يتم استذكاره بين فترة واخرى والمحب يخلوا قلبه من الحقد والضغينة للشخص الذي احبه يوما ما مهما سببت الظروف من اشياء ربما أدت الى الخلاف والفراق.

    حالات الحب من طرف واحد هي :

    1.  يكون حب الشخص الآخر نابع من القلب ولكن دون اظهار المشاعر والحفاظ على مسافة من الشخص المحبوب بحيث لا يعرف الشخص الاخر بأي مشاعر تجاهه من قبل ذلك الشخص ولا اقل تلميح وهذا يضر كثيرا الشخص الذي يحب من طرف واحد بحيث يعاني كثيرا من تراكم المشاعر بدون امل في الاقتراب او اللقاء وحتى معرفة الاجابة من الشخص الاخر.
    2. هذه الحالة يحصل منها الشخص الاخر على تلميحات قد تكون مقصودة او لا تؤدي الى اتخاذ قرار بالتلميح ايضا والذي قد يكون التجاهل او مبادلة الاهتمام وفي هذه الحالة فأن الشخص المحب من طرف واحد عليه ان يتخذ المبادرة المناسبة والا سوف يؤدي ذلك إلى تجاهله من قبل الشخص الاخر. لو كان القرار منذ البداية تجاهل فهذا يعني انه لا امل في لقاء او استجابة.
    3. هذا القرار هو الافضل والذي يكون الشفاء منه سريعا فيمكن للشخص الذي يحب من طرف واحد مصارحة الطرف الاخر ولا ينظر الى نوع القرار لانه في هذه الحالة سوف يعتمد على احتمال قدره 50% بمبادلة الحب والا سوف يقنع نفسه أو يوجد من يقنعه انه يجب ان لا يستمر في هذا الحب.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )