ما هو السر الذي لا يخبرك به احد ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الحياة تحتوي على الكثير من الاسرار التي تبقى محفوظة ويتمنى الناس معرفتها … ما هو السر الذي لا يخبرك به احد وتتمنى معرفته ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-16T19:05:29+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لكل انسان سره الخاص الذي لا يخبر به احد ولكن اعظم الاسرار تكون مع الناجحين لأنها رفعتهم الى المقدمة في المجال الذي يعملون فيه. شخص تاجر ناجح لديه سر والسر هو التجارة وكيفية ايصال البضائع وتصريفها الى الزبائن. عامل فني ماهر تعلم المهنة ولكنها سر كبير ان علمه للناس سوف يخسر الكثير بسبب المنافسة الشديدة ممن يتعلم هذا السر.

    كل انواع الاسرار يجب ان تكون مرهونة بالمجازفة والعمل والا سوف لن تستطيع اكتشافها فالسر يجب ان يكون خاص بك ولا يوجد اي حاجة الى كشف ومعرفة اسرار الاخرين. هذا السؤال يتم طرحه غالبا واكثر من يطرحه هو انسان حائر لا يعرف من اين يبدأ ونصيحتي له هو ابدأ اولا وسوف تبدأ بأكتشاف الاسرار قريبا ويمكن أن يكون موقفك افضل كلما زادت الاسرار المكتشفة.

    مثال على سر مكتشف : شخص نجح من اختصاص جامعي معين يرى أمامه مجموعة الطلبة يحضرون حفلة لتخرجهم ونجاحهم من المرحلة الرابعة ولكنه يجد المنهج الدراسي صعب جدا فيظن ان هؤلاء لديهم سر النجاح واكتشفوه وهم على ابواب التخرج ولكن في الحقيقة قهم مروا بنفس معاناتك وظنوا ايضا ان من قبلهم يمتلك الاسرار. الصعوبات والمعاناة مع الكبوات التي تمر بها هي التي سوف تكشف لك اعظم سر في حياتك. 

    الكثير من القنوات على اليوتيوب تنشر لك فيديوهات عن اسرار مكتشفة وخاصة عن اشخاص اغنياء يتكلمون عن انفسهم فهم في الحقيقة لا يكشفون لك سرهم وانما يستعرضون جانب من حايتهم المرفهة والحديث عن معاناة ربما كانت موجودة ولكن قبل اكتشافهم للسر العظيم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )