ما هو الشيء الذي لا يمشي الا بالضرب ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اللغز يقول : ما هي الشيء الذي لا يمكن ان يمشي الا بالضرب ؟ ما هو حل هذا اللغز ؟

ما هو الشيء الذي لا يمشي الا بالضرب ؟

إجابة ( 2 )

    0
    2023-09-01T23:11:22+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الإجابة على اللغز هو المسمار

    المسمار هو قطعة صغيرة عادة مصنوعة من المعدن، وهي تستخدم لتثبيت الأشياء معًا عن طريق اختراقها في المواد وتثبيتها بإحكام. تتألف المسامير عادة من جسم طويل ورفيع مع رأس في أحد طرفيه وفتحة تسمى “السدادة” في الطرف الآخر. يتم دفع المسمار عادة باستخدام مفك أو مثقاب ويمكن للمسمار أن يكون له أشكال وأحجام مختلفة حسب الاستخدام المقصود.

    هناك العديد من أنواع المسامير المختلفة، وبعضها يشمل:

    1. مسامير الخشب: تستخدم لتثبيت الأشياء في الخشب. لديها رؤوس مسطحة أو مستديرة لتوزيع الوزن بشكل أفضل ومنع غرقها في الخشب.
    2. مسامير الجبس والألواح الجصية: تستخدم لتثبيت الجبس والألواح الجصية على الإطارات المعدنية أو الخشبية. لديها رؤوس كبيرة ومسطحة لتثبيت السطح الهش.
    3. مسامير البناء العامة: تُستخدم في مجموعة متنوعة من التطبيقات في البناء والتشييد. تتميز برؤوس كبيرة وتصميمات متنوعة تتناسب مع الاحتياجات المختلفة.
    4. مسامير الخرسانة: تستخدم لتثبيت الأشياء في الخرسانة والمواد الصلبة الأخرى. تتميز بتصميمات خاصة تسمح لها باختراق المواد الصلبة.
    5. مسامير ذات الثقوب: تتميز هذه المسامير بوجود ثقوب مُعدة مسبقًا فيها، مما يجعل تثبيتها أسهل. غالبًا ما تُستخدم في التطبيقات التي تتطلب تجميع سريع.
    6. مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ: تستخدم في الأماكن التي قد تتعرض للرطوبة أو العوامل البيئية القاسية. الفولاذ المقاوم للصدأ يقاوم التآكل والصدأ.
    7. مسامير الحائط والخرسانة الخفيفة: تستخدم لتثبيت الأشياء على الحوائط الداخلية والخرسانة الخفيفة. تتميز بأجسام رفيعة وتصميمات خاصة لتحقيق ثبات جيد.

     

    تتنوع المسامير في الأحجام والأشكال والمواد المصنوعة منها، وذلك لتناسب احتياجات مجموعة متنوعة من التطبيقات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة