ما هو الفرق بين الاحتياج والحب والإعجاب ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

بالتأكيد يوجد فرق بين الاحتياج والحب وان كلاهما يختلفان عن الاعجاب وان المدلول مختلف تماما عن كل منهما … ما هو الفرق بين الحب والاعجاب والاحتياج ؟

تم الحل 1
ali 2022-06-19T20:53:02+03:00 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-29T17:56:12+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الاعجاب هو : هو حب مجموعة مزايا في شخص معين قد يكون شكله و رشاقته و اناقته او تصرفاته ايضا ويمكن ان ينتهي بمرور الايام وقد لا يتحول الى حب نهائيا لان الاعجاب قد يكون من بني الجنس أو بين الاشخاص المقربين العم وابن الاخ , الاب والابن , البنت واختها او قد يكون مع أشخاص غرباء ولكن قد يتطور الى الحب ان كان بين الذكر والانثى وثد ينتهي وبدون ان يكون اصلا. مثال على الاعجاب هو مشاهدة البحر على الساحل والانبهار بشكله الجميل ومن ثم الانصراف الى المنزل.

    الحب هو : ان تتعمق في ذات من تحب وبدون شروط مسبقة بحيث تعمل على إرضاء الحبيب بكل ما اوتيت من قوة والتضحية مع توفير الراحة له وتكون العلاقة من هذا النوع هادئة وتجلب الطمأنينة للطرفين اما ما يحدث من مشاجرات ومشاحنات بين الحبيبين أحيانا قد يكون سوء فهم او بداية نهاية هذه العلاقة التي كانت تسمى حبا يوما ما. مثال على الحب هو الجلوس على الساحل وعدم الاكتفاء بمنظر البحر الخلاب وانما تسبح فيه وتغوص لكي تكتشف ما فيه.

    الاحتياج هو : احد انواع الحب والذي يجعلك تحتاج الى وجود الحبيب في اي ثمن والا سوف يصيبك التعب والإرهاق وتتغير النفسية بشكل كبير بحيث لا تستطيع ان تفعل اي شيء وما ان تحصل عليه او يتواجد قربك سوف تشعر بالراحة التامة. مثال على ذلك هو إدمان الجلوس على الساحل والسباحة في البحر او ركوبه يوميا وبدون كلل او ملل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )