ما هو الفرق بين التاب او التابلت والايباد ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

التاب هو نفسه التابلت بينما الايباد يختلف عنه من نواحي محددة والتي يجب معرفتها بحيث يمكن اختيار احدهما عندما نرغب في شراء جهاز يخدمنا ونستخدمه بالاضافة الى جهاز الهاتف … ما هو الفرق بين التاب او التابلت وجهاز الايباد ؟

تم الحل 1
ali 2022-02-17T17:42:58+03:00 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    1
    2022-02-17T17:50:18+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    التاب أو التابلت

    هو جهاز لوحي أكبر من الهاتف بحوالي مرتين او ثلاثة ويوجد احجام مختلفة قد تنتجها نفس الشركة المصنعة للهواتف الذكية او الشركات الاخرى. اشهر جهاز تاب هو الذي تصنعه كل من شركتي سامسونج بالاضافة الى هواوي ولكن باقي الشركات ايضا تقوم بتصنيع التابلت . على كل حال التاب أو التابلت يعمل على نظام اندرويد في الغالب ويتم تثبيت التطبيقات الخاصة به والتي هي نفسها تطبيقات الهاتف الذكي مهما كان حجمه وجميعها يمكن الحصول عليها من متجر جوجل او المتاجر البديلة الاخرى.

    الايباد

    جهاز الايباد هو هاتف كبير ايضا ذو شاشة كبيرة مناسبة للالعاب الالكتروني وعرض الملفات والمستندات النصية التي تجعل الاشخاص يستخدمونه لاغراض متعددة مثل مشاهدة الميديا المتنوعة او البث المباشر وحتى تصفح وسائل التواصل الاجتماعي بالاضافة الى الدراسة. الايباد يعمل على نظام IOS الشهير التابع الى شركة ابل ويمكن تثبيت التطبيقات الخاصة به التي يتم تثبيتها على هواتف ايفون من متجر ابل وهو اكثر ثباتا وجودة من كل الاجهزة الاخرى كون نظام ابل امن اكثر من بقية الانظمة وخصوصا اندرويد.

    الفرق بين التاب والايباد

    الفرق بين التاب أو التابلت وجهاز الايباد هو حجم الشاشة القياسي بالاضافة الى نظام التشغيل المستخدم والذي تم توضيحه اعلاه. يوجد فرق أساسي وجوهري وهو متجر التطبيقات الذي يتم الحصول عليها منه كما وضحنا اعلاه بالاضافة الى الشكل والتصميم الخارجي وحتى جودة القطع المادية الصلبة والتي تتمثل بالشاشة والكاميرا والسماعات واللاقطات وغيرها الكثير .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )