ما هو الفرق بين الحب والاعجاب ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الاعجاب والحب قد تكون المشاعر هي المتحكمة بهما ولكن الحب المشاعر الظاهرة ن الشخص المقابل تكون اعلى …ما هو الفرق بين كل من الاعجاب والحب من الناحية الشخصية لأي انسان ؟

تم الحل 1
ali 2022-02-17T15:24:29+03:00 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-02-17T16:35:02+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الحب

    الحب هو احساس نابع من قلب الإنسان وتدخل فيه المشاعر بشكل كبير ولكن هذه المشاعر تختلف من شخص الى اخر. الحب انواع منه الذي يتدخل القلب فيه بشكل كبير مثل ما نراه في الأفلام والمسلسلات والحياة الواقعية بينما يوجد الكثير من أنواع الحب الاخرى التي لا تدخل فيها المشاعر. يمكن أن يتحول الحب الى كره او عدم اهتمام في حالة كان هناك تباعد ومواقف سلبية ولكن نادرا ما نجد شخص محب يحول مشاعره الى الاتجاه الاخر وهو الكره الا في حالات نادرة لأن الحب يعبر عنه بالحقيقي وليس ذلك الوقتي.

    الإعجاب

    هل ظاهرة تحدث تجاه شخص معين لفترة من الوقت وقد تتحول الى حب او تبقى اعجاب. هناك نوع اخر من الاعجاب والذي قد يذهب بعد فترة زمنية محددة والذي يمكن ان يملأ الشخص الاخر عينه او يعرف الكثير عن الشخص الاخر الذي انعجب فيه مما ادى الى تحول المشاعر الى عادية . أغلب حالات الحب التي تنتهي بشكل مأساوي هي في الأصل اعجاب وليس حب لأن من يحب لا يعرف السبب الذي جعل هذا الشخص يحمل مشاعر ما تجاهي اما الاعجاب فيكون اما بسبب اللباقة او الاناقة او المال وما شابه ذلك من أشياء كثيرة.

    الفرق بين الحب والاعجاب

    الاعجاب هي حالة تصيب شخص ما نتيجة وجود ايجابيات في شخص اخر من وجهة نظره وتختلف هذه الايجابيات قد تكون جمال , اناقة , ثراء , ذكاء وغيرها وقد يذهب الاعجاب او يتحول الى حب . الحب هي مشاعر صادقة تنبع من داخل شخص تجاه الاخر وقد يكون من طرف واحد او من طرفين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )