ما هو الفرق بين الكلمات الرئيسية والاساسية في العنوان ؟

السؤال

يجب ان يعرف الجميع الفرق بين الكلمات الرئيسية والاساسية التي يجب وضعها في عنوان المنشور او المقال ومن خلال هذه المعرفة سوف يتم عمل عنوان احترافي متوافق مع معايير السيو.

ما هو الفرق بين الكلمات الأساسية والرئيسية في كل موقع الكتروني وكيف يمكن أن نستفيد منها ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-01-27T17:45:44+03:00 1 إجابة 4 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-28T21:58:36+03:00

    الفرق بين كل من الكلمات الأساسية والرئيسية

    • الكلمات الأساسية هي المفتاحية التي يتمحور حولها المقال في اي صفحة لذلك يجب الحرص على ان تكون الترويسة التي تضمها H1 ويجب ان تكون مرة واحدة في كامل الصفحة ولا يهم إن تكررت الترويسات H2 او H3 في العناوين الفرعية التي تعتبر مهمة جدا ايضا.
    • الكلمات الرئيسية هي التي يتكون منها المقال لهذا يجب ان نحرص على ان تكون الترويسات 2 و3 ويفضل ان يكون العنوان الثانوي الاهم H3 وما يتدرج منه H3 حيث يمكن السيطرة على أكثر من كلمة واحدة في المقال داخل المدونة ومن خلال المحرر المستخدم.
    • يفضل اتباع أسلوب الخطأ والمحاولة من خلال اعتماد عناوين مكتوبة بأشكال مختلفة وعمل عناوين ثانوية داخل صفحة المنشور مختلفة ايضا ولكن توجد الكلمة الاساسية في بعضها من اجل تحقيق شروط مطابقة معايير كتابة محتوى مميز في صفحة المقال وتتصدر نتائج البحث.
    • كلما زادت عدد كلمات المقال والعناوين الثانوية التي يحتويها مع العبارات التي تشملها سوف تكون مهمتك اسرع في السيطرة على الكلمات الاساسية ومن ثم تحويل الرئيسية الى اساسية في مقالات اخرى وتصنع موقع ذو محتوى قوي جدا في المستقبل.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?