ما هو الفرق بين اللغة الانجليزية البريطانية والامريكية ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اللغة الانجليزية يجد الكثير من الناس اختلافات كثيرة من حيث اللفظ وطبيعة الكلام بين كل من بريطانيا والولايات المتحدة الامريكية وهذا يجعل من يسألون عن الفرق بين اللغة بحد ذاتها … ما هو الفرق بين اللغة الانجليزية البريطانية والامريكية ؟

تم الحل 1
ali 2022-02-18T19:57:27+03:00 1 إجابة 4 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-02-18T20:43:18+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اللغة الانجليزية واحدة سواء كانت في بريطانيا أو امريكا وحتى كندا واستراليا. الفرق هو طبيعة استخدام المصطلحات وابتكار لهجة خاصة بهم. البريطاني عندما يتكلم اللغة الانجليزية وخصوصا الى الاعلام وعلى العامة أو يتكلم مع شخص اجنبي فأنه سوف يتحدث اللغة الرسمية بينما الامريكي لا يتنازل ويتحول الى اللغة الرئيسية او الفصيحة وانما يتحدث معك كأنما يتحدث مع شخص امريكي لهذا تكون اللهجة البريطانية مفهومة بينما الأمريكية تتطلب التركيز والتمرس قبل فهمها.

    هناك فرق كبير في اللفظ لنفس الكلمات والتي يمكن ان تفهمها بشكل صريح من فم البريطاني عندما يصل الصوت الى اذنك بينما تكون صعبة الفهم واسرع عندما يتحدث فيها الشخص الامريكي. نحن هنا لسنا بصدد مقارنة الجمل والكلمات المستخدمة في كل لغة ولكن يمكن التوجه الى المسلسلات الاجنبية الامريكية والبريطانية. يمكن الاستمتاع عندما تشاهد أي مسلسل أو فيلم امريكي ويمكنك فهم 50% من كلام الممثلين لو كانت لغتك الانجليزية 50% بينما سيكون اغلب الكلام البريطاني مفهوم في المسلسلات والافلام البريطانية.

    اغلب من يحاول تعلم اللغة الانجليزية من الترجمة والميديا المختلفة فإنه ينصح بالتوجه صوب بريطانيا وليس صوب الولايات المتحدة الامريكية بينما لو كنت داخل كندا او امريكا فيمكنك تعلم الانجليزية الخاصة بهم من خلال المعايشة والاختلاط لأن هذا سوف يجعلك تستوعب الاسلوب والكلمات بشكل اوسع. نتوصل في النهاية الى ان اللغة الانجليزية هي ذاتها ولكن اللفظ واسلوب الكلام هو المختلف بين الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )