ما هو الفرق بين Android 11 Go Edition والنظام الرسمي ؟

السؤال

الاخبار تتحدث عن اطلاق شركة جوجل تحديثات اندرويد 11 والتي بدأت مع هواتف جوجل المسماة بيكسل بأصداراتها المختلفة ولكن هناك نظام Android 11 Go Edition اطلقته شركة جوجل ايضا.

ما هو الفرق بين هذا النظام والاخر الرسمي الذي اعلنت عنه شركة جوجل في وقت سابق لتحديث الهواتف الذكية التي تعمل على اندرويد ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-15T00:25:12 1 إجابة 28 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. نظام اندرويد الجديد Android 11 Go Edition الذي اعلنت عنه شركة جوجل سوف يكون جاهز للاجهزة الضعيفة التي يمكن ان تكون اسعارها رخيصة مقارنة بالاجهزة المتطورة من الهواتف المنتجة من الشركات العالمية.

    حددت شركة جوجل من خلال توصيات لها ان النظام سوف يكون مركب على اجهزة الهاتف متواضعة المواصفات او التي يطلق عليها مصطلح الاجهزة الضعيفة التي لا يتعدى سعرها 50 يورو او دولار والتي تكون مطلوبة كثيرا في البلدان النامية او جنوب شرق اسيا.

    هذه الهواتف تكون على الاغلب مواصفات الذاكرة العشوائية لها 2 جيجا بايت وان النظام قادر على فتح اربعة تطبيقات في الخلفية من اجل عدم تسليط حمل كبير على هذه الانواع من الاجهزة.

    دائما تكون شركة جوجل مراعية للاجهزة ذات المواصفات القليلة فهي اعلنت منذ ايام عن اطلاقها الاصدار 11 من نظام اندرويد وبعدها تم الاعلان ايضا عن النسخة الاخف وهي Android 11 Go Edition التي تفتقد بعض المميزات الموجودة في النظام الرسمي.

    بالنسبة للفرق بين النظامين كبير بالتأكيد النظام الرسمي سريع جدا وقادر على تحميل وفتح التطبيقات بسرعة كبيرة في حين يكون النظام Android 11 Go Edition ابطأ في العمل ولكن جوجل صرحت انها زادت سرعة التحميل لتطبيقات بمقدار 20% عن الاصدارات السابقة وهذا خبر جيد لمستخدمي الهواتف متواضعة المواصفات لانها سوف تعمل بسرعة اكبر من ذي قبل في مجال العمل على التطبيقات والالعاب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة