ما هو الفرق بين Google AdSense و حساب Admob ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

Google AdSense و Admob يمكنك تسجيل أي حساب منها او تسجيل الحسابين عن طريق جوجل ولكن لكل منهم استخدام خاص يختلف عن الاخر … ما هو الفرق بين جوجل ادسنس وادموب ؟

إجابة ( 1 )

    1
    2021-08-10T20:37:42+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أهم الفروقات بين حساب جوجل ادسنس و حساب ادموب :

    1. Google AdSense يعرض الوحدات الاعلانية على المدونات وانواع المواقع الالكترونية الاخرى بالاضافة الى قنوات يوتيوب بينما Admob خاص بتطبيقات الجوال دون المواقع الالكترونية.
    2. يعد الحصول على حساب جوجل ادسنس بعد تسجيل عضوية في منصة ارباح جوجل صعب جدا لانه يحتاج الى موافقة شروط المنصة عبر كتابة المزيد من المقالات الحصرية ونطاق غير معاقب بينما ادموب لا يحتاج الى هذه الصعوبة مادامك تمتلك تطبيق مرفوع على متجر جوجل.
    3. اشكال الوحدات الاعلانية مختلف في ادسنس عن ادموب ففي المنصة الاولى ستجد اعلانات نصية واخرى صورية او خاصة بالبحث بينما ادموب تكون على شكل بنرات أو ملصقات وحتى مقاطع فيديو.
    4. ادسنس هو الحساب الرئيسي لانه يتلقى الارباح ويمكن التحكم في طريقة الاستلام بينما ارباح ادموب سوف تصب في ادسنس أي ان اعلانات الجوال سوف يتم احتسابها داخل ادسنس.
    5. جوجل تراعي الحذر في عض اعلانات ادسنس أي تظهرها بعد مدة من نشر المقال وزيارته للتأكد من موافقته الشروط بينما ادموب سيحصل على موافقة سريعة.
    6. ادسنس معرض للرقابة اكثر من ادموب فيمكن ان تتعرض للعقاب واخفاء الاعلانات من عرضها بينما ادموب فيمكن ان يحصل على ثقة جوجل في التطبيق لمرة واحدة فقط.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة