ما هو الفرق بين Home و House ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

Home و House هما مصطلحان يفهمها اغلب من يعرف اللغة الانجليزية بأي مستوى على انها بيت أو منزل ولكن الحقيقة فأن لكلمة Home معاني اخرى اكثر شمولية من house … ما هو الفرق بين هاتين الكلمتين ؟

تم الحل 1
ali 2022-02-18T22:41:36+03:00 1 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-02-18T22:50:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Home

    هي كلمة شاملة تعني أحيانا الصفحة الرئيسية في عالم الانترنت ولكن لو تم استخدامها من اجل وصف الاصل الخاص بالانسان سوف تكون شاملة بشكل كبير. على سبيل المثال انت مصري تسكن في السعودية فان كلمة Home تعني دولة مصر بالكامل ولكن لو كانت المحافظة التي تسكن فيها الاسكندرية وانت في القاهرة فأن القاهرة هي ملاذك لانها وطنك او مدينتك التي تنتمي إليها. في النهاية سوف يكون المنزل أو البيت هو وطنك النهائي لو كنت داخل مدينتك أو منطقتك التي تسكن فيها. يمكنك العودة الى المنزل لو كنت تعتبر الملاذ او الوطن الذي تسكن فيه ولكن هذه الكلمة هي شاملة الى حد كبير ويمكن ان يكون الوطن العربي بالكامل هو وطنك لو كنت تعتقد ذلك فيمكنك اعتباره Home .

    House

    البيت او المنزل الذي تسكن فيه ويكون بمساحة محددة في منطقة ما تنتمي الى مدينة وهذه المدينة تنتمي الى بلد. الجزء الصغير الموصوف على أنه House هو ما تنام فيه وتجلس فيه يوميا ومن يسكن فندق ما فأنه ليس House لان المنزل ميزته ان تكون الخصوصية بالكامل لك بالاضافة الى عائلتك. هذا يعني ان المنزل الصغير يمكن ان نطلق عليه Home في حالة كنت بعيد عنه ولكنك لو كنت قريب منه وتنوي التوجه اليه فيمكنك القول على انه House .

    الفرق بين Home و House في اللغة الانجليزية

    الكلمة Home شاملة الى حد كبير قد تكون وطن او مدينة او منطقة واخيرا تعني المنزل الذي تتوجه اليه في طريقك للوصول له. لو صلت الى البيت او المنزل سوف يسمى House المكان الذي تلقى فيه السكينة والخصوصية المبني من الطابوق والخرسانة او الخشب وتمتلكه او تسكن فيه لمدة من الزمن ويمكن طلبك او زيارتك بالتوجه إليه حصرا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )