ما هو المحتوى الافضل ؟ المقالات ام يكون على شكل سؤال وجواب ؟

السؤال

المحتوى الافضل الذي يمكن تقديمه يكون مفيد للمستخدمين والباحثين على الانترنت وتظهرها نتائج البحث … ما هي انواع المحتوى الافضل تكون على شكل مقالات أم على شكل سؤال وجواب ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-06-26T21:57:39+03:00 0 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-27T16:40:57+03:00

    الاجابة الأعم هي المقالات تعتبر محتوى محبوب الى جوجل خاصة ان كانت طويلة كثيرة الكلمات وعميقة بحيث يمكن ان تجيب على الكثير من الاسئلة وتحتوي على التعاريف والقوائم بالاضافة الى جدول المحتوى مع عناوين ثانوية ورؤوس تقسم هذه المقالة الى اجزاء متعددة.

    ينبغي ان تكون المقالة تتكون على الاقل من 2000 كلمة رغم ان الحد الادنى لها 200 كلمة ولكنك كما ترى فأن الاجابة على سؤال في هذه الصفحة قد يتطلب 200 كلمة لأجل أيصال المعلومة ولا يعتبر الجواب كافي في كلمة واحدى لانه سيكون رأي فالاجابة على سؤال واحد يجب ان يخضع للتحليل وقد يضع اكثر من خيار امام القاريء ليحدد الافضل.

    مواقع سؤال وجواب مهمة والصفحات الخاصة بها تجيب عن جزئية محددة قد يحتاج اليها الباحث الذي لا يرغب في قراءة مقالة طويلة من اجل الحصول على اجابة بسيطة التي يمكن ايجادها في صفحات سؤال وجواب بشكل سهل وسلس ولكن تبقى المقالة هي الاساس في شهرة المدونات.

    اذن يتطلب عند كتابة المقالة ان تجيب على 10 اسئلة على الاقل وتحتوي على شرح مبسط وعميق في ان واحد ولا يمكن الاغفال عن أي جزئية في الكلمة المفتاحية التي يتم استهدافها في الموضوع او تستهدف اكثر من كلمة مع مرادفاتها ومعاكساتها في ان واحد.

    مواقع سؤال وجواب قد تجيب عن جزئية فقط وكما تقرا فان الاجابة عن السؤال لم يتعدى أكثر من ذكر المقالة ومواقع او منصات سؤال وجواب بينما لو اردنا ان نكتبها كمقالة فيجب ان نذكر أصناف الصفحات الاخرى جميعا ونقرنها بالمنشور او المقال وبتفصيل كبير جدا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة