ما هو المحتوى Content في المواقع وكيف نكتبه ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المحتوى Content هو المادة التي يتم كتابتها ونشرها والتي تكون اما منشورات نصية او مقاطع فيديو وحتى صور ومقاطع صوتية حسب تخصص الموقع الالكتروني وطبيعة نشره للمادة التي يستفيد منها الزائر.

كسف يمكن كتابة ونشر المحتوى في المواقع الالكترونية وهل يصح ان يكون هذا المحتوى طويل دائما ام ليس بالضرورة ؟

تم الحل 2
ali 10 أشهر 2021-02-01T15:44:13+03:00 0 إجابة 12 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-15T19:02:54+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المحتوى Content هو اي نص يتم كتابته أو مقطع فيديو وصور ويمكن ان تكون مجتمعة مع ملفات قابلة للتحميل وحتى الروابط أو الوصلات التي يبحث عنها الزائر ويصل إليها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو محركات البحث وحتى الروابط المباشرة التي تؤدي الى هذه الصفحات والاستفادة منها.

    أنواع المواقع التي يحصل منها المستخدم على محتوى :

    1. المدونات والمنتديات التي يتم الحصول منها على معلومات من المقالات أو المنشورات والصور.
    2. مراكز التحميل للصور والملفات.
    3. منصات مقاطع الفيديو والصور.
    4. اختصار الروابط ونشرها على المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.
    5. مواقع سؤال وجواب.

    نوع المحتوى المناسب الذي يفضله جوجل ويظهره في المقدمة في نتائج البحث :

    يجب ان يكون المحتوى نصي على شكل مقاطع من العبارات المترابطة مع بعضها والتي يجب ان يحتوي على عناوين ثانوية تبين أهميتها داخل المقال الذي من المفترض كتابته ويساعد على إشهار الصور والفيديو المدرج ضمن هذه المنشورات والاستفادة من الملفات المرفوعة مباشرة على الموقع أو منصات اخرى.

    حتى وان نشرت الصور أو الفيديو على موقعك يجب ان تضع الوصف المناسب لها وإلا سوف لن تكون في صدارة محركات البحث كونها تحتاج الى توضيح عما تحتويه وهذا يساعد كثيرا في الحصول على مرتبة متقدمة بعد البحث عنها في جوجل خاصة بعد التخصيص عندما يتم اختيار تبويبات الصور أو الفيديو.

    مواقع سؤال وجواب مشهور عنها في العالم الغربي على انها Seo Booster اي يمكن للمواقع الالكترونية الاستفادة منها من خلال كتابة الأجوبة المناسبة والاشارة الى رابط الموقع في هذه الإجابة لكي تكون رسمية وهي أيضا لا بأس بها في مجال السيو خاصة ان كانت الاجابه كافية لإيصال معلومة كاملة الى المستخدمين الذين يدخلون اليها ويقومون بالقراءة داخلها لانها تحتوي على إجابات كافية بدلا من البحث عن مجموعة مقالات للبحث عن اجابة شيء بسيط.

    ان كنت كاتب للمقالات وترغب في إنشاء محتوى مميز يجب عليك أن تكتب ما لا يقل عن 2000 كلمة في كل منشور مقسمة على شكل عناوين فرعية تشرح كل شيء عن الموضوع المراد اظهاره كنتيجة منافسة للبحث ولكن لو كنت محترف فيمكنك ان لا تتعدى 300 كلمة وتصيغ المعلومة اختصارا في هذه الكلمات فيمكن ان تحصل منها على نتيجة متصدرة .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة