ما هو الموقع صفر او النتيجة الصفرية في نتائج جوجل ؟

السؤال

الموقع صفر او النتيجة الصفرية مرتبط مع المصطلح في عالم السيو Featured Snippest ولكن ما هو هذا المصطلح وكينونته وكيف يمكن ان تختاره جوجل ليكون في هذا الموقع … هذا هو سؤالي لكم .

تم الحل 1
ali شهرين 2021-06-13T16:45:49+03:00 0 إجابة 5 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-15T13:27:07+03:00

    النتيجة الصفرية او الموقع المميز تسميها جوجل المقتطفات المميزة او Featured snippets وهي اجابة مختصرة على طلبات المستخدمين في محرك البحث جوجل تظهر في أغلى نتائج البحث تحتوي على ما يحتاج اليه الزائر الباحث عن شيء معين بصيغة سؤال او طلب معين للحصول على اجابة سريعة جدا.

    يتم عرض رابط الصفحة من اجل الدخول اليها والحصول على معلومات زيادة يستفيد منها في زيادة المعلومات وذلك بعد حصوله على القناعة التامة بان ما ظهر له في مقدمة نتائج البحث هي الاجابة الصحيحة وهذه التجربة للمستخدم تعزز وجودها والا فان جوجل يمكن ان تعرض اجابات اكثر صحة في المستقبل.

    شرحة جوجل بدات بعرض المقتطفات المميزة منذ العام 2014 وهي خدمة فعالة الى الان وتعتبر مكافاة للمواقع التي تكتب المحتوى المميز الذي يخدم الناس التي تبحث عن شيء ولا تجده بسهولة داخل المقالات أي ان جوجل تهدف الى تعزيز الاجابات السهلة على الاسئلة مهما كان نوعها.

    هذه المقالات عندما تكتب محتواها بنية العرض كمقتطفات مميزة سوف تتميز بأشياء كثيرة اهمها السهولة في التعبير وقلة عدد الكلمات في الفقرة الواحدة وتعزيز المحتوى بالصور ومقاطع الفيديو مع الاشارة الى حالات خاصة وتجارب شخصية وهذا سوف يجعل من المحتوى عميق ومفيد في ان واحد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة