ما هو الوقت المناسب للدخول في علاقة حب ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لا يوجد وقت محدد للدخول في علاقة حب وانما المشاعر هي التي تتدخل في وقتها وتحب شخص معين اما بعد النضوج فسوف ينتظر كل منا شخص مناسب من اجل الدخول معه في هذه العلاقة.

كيف يمكن تفسير اختيار وقت او عمر معين من اجل الدخول في علاقة حب صادقة ؟

تم الحل 1
محمد فراس 10 أشهر 2021-02-04T17:21:12+03:00 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-02-05T21:02:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هو الوقت والظرف المناسب للدخول في علاقة حب ؟

    هذا السؤال يتحمل اكثر من وجه الاول هو العمر المناسب للدخول في علاقة حب فيكون جوابه ان الحب لا يعرف عمر ولا زمان او مكان عندما يدخل الى القلب ويشعر بالاشتياق ورغبة الشخص في مقابلة الحبيب وانما يتسلل بشكل مفاجيء والوقت الأنسب للدخول الى القلب يكون عندما تخشى ان تصل الى هذه المرحلة مع شخص معين.

    الوجه الثاني هو الظروف التي يمكن ان تجعلك اقوى في علاقة الحب وهي ان تمتلك المال والسيطرة على وضع ونفسك بحيث تكون قادر على اتخاذ القرار من ناحية الرفاهية الوظيفية الشخصية وحاجتك الى الشريك الذي يسندك ويملأ وقتك بالخير والسعادة.

    الحب ليس بالضرورة ان يكون عشق فالعشق تعريفه انك لا تستطيع السيطرة على نفسك تجاه شخص معين ولكن الحب يمكن ان يكون للوالدين الابناء الاصدقاء العائلة زملاء العمل وغيرهم كما انه يمكن ان يكون لعملك وممتلكاتك مهما كانت بسيطة.

    الوقت المناسب للحب

    الحب بنية الزواج هو أسعد اللحظات رغم تفصيلنا عن انواع الحب الاخرى فيمكن ان تحب وتتزوج او تختار تقليديا البنت او الرجل المناسب والبدء بالحب وحياة كريمة مكونة من شخصين في البداية تتطور الى عائلة كبيرة او متوسطة وتكمل رسالتك في هذه الحياة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة