ما هو انواع التسويق الالكتروني ؟ اي نوع افضل ؟

السؤال

التسويق الالكتروني انواع كثيرة يمكن اعتمادها من اجل توصيل المنتج الى المستهلكين اينما تواجدو واستهدافهم حسب اماكن بحثهم وتواجدهم وهذه الانواع يمكن استخدام اكثر من طريقة منها.

ما هو افضل نوع من انواع التسويق الالكتروني وكيف يمكن استخدام اماكن تواجد المستهلكين واستهدافهم ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-07T17:36:42 1 إجابة 27 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. اهم انواع التسوق الالكتروني او الرقمي من اجل زيادة الانتشار للجمهور المستهدف يتم من خلال :

    1. كتابة التدوينات او عمل صفحات ثابتة على موقع الكتروني تحتوي على شرح كامل عن المنتج بشكل احترافي بحيث يستغرق فيها الزائر اكثر من خمسة دقائق وهو يتفحص المنتج من خلال ما تم كتابته عنه بالاضافة الى الصور الخاصة به.
    2. مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بأسم متجرك والذي يعتبر علامتك التجارية الثابتة والتي يمكن الدخول اليها من خلال صفحاتك التي أنشأتها وقمت بالترويج للمنتجات مع معلومات مفيدة عنها.
    3. يجب ان يكون موقعك الرسمي مهيء حسبما تريد محركات البحث وبالاخص جوجل من اجل ارشفة سليمة ووصل الزائرين الى المنتج من خلال البحث وخاصة ان كانت الكلمة المفتاحية التي تستعملها تظهر في الصفحة الاولى من نتائج البحث.
    4. الاعلان عن موقعك والصفحات الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي مهم للغاية ويجب ان يكون مدروس وتتوقع ان تحصل على تقدم من ناحية زيادة جمهورك والمبيعات في ان واحد في كل حملة إعلانية.
    5. يمكن عمل تسويق من خلال البريد الإلكتروني وذلك بعد تجميع عناوين بريد إلكتروني لأشخاص من بلدك ومدينتك يمكنك وضعها في قائمة وإرسال الرسائل إليهم بين فترة واخرى تتحدث عن جديد متجرك.
    6. يمكنك وضع رقم الهاتف مع تطبيقات المحادثة والرد على كل الاستفسارات التي تصل اليك وكلما كان الرد اسرع زادت فرصتك في الحصول على مبيعات كثيرة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )