ما هو انواع الحظر في جوجل ادسنس ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

جوجل ادسنس تقوم بحظر المواقع والحسابات ولكن لديها فئات مختلفة او طرق من الخظر التي تتبعها … ما هي طرق الحظر التي تقوم جوجل ادسنس باتباعها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-23T15:28:32+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    انواع الحظر في جوجل ادسنس  :

    1-حظر الحساب بالكامل

    هذا النوع من انواع الحظر يعتبر الاسوأ وتستخدمه جوجل ادسنس في الحسابات المخالفة لسياستها بخيث تدخل الى الحساب وبظهر لك الرسالة الخاصة بالحظر ويتضح ذلك من خلال الاعلانات التي لا تعرض على صفحات موقعك وباقي المواقع ولا عودة في هذا القرار نهائيا كما ولا تستطيع ان تسحب اموالك المتبقية مهما كانت ولأي وقت تم تجميعها.

    2- حظر دومين واحد

    قد يكون لديك حساب فعال تربح من خلاله وتسجل المبالغ التي تحصل عليها بشكل يومي ولكن فجأة يتم حظر دومين احد المواقع التي تعمل عليها. في هذه الحالة لا داعي للخوف لأن الشفرات الاعلانية التابعة الى شركة جوجل ادسنس تعمل بانتظام على دومين اخر تمتلكه او بقية المواقع . يمكنك سحب اموالك المتبقية وانشاء دومين جديد ومدونة او موقع اخر والاستمرار في الربح من جوجل ادسنس.

    3- حظر رابط او مجموعة روابط

    نوع العقاب هذا الذي تتبعه شركة جوجل ادسنس هو الاقل خطورة لان الدومين تعمل عليه الاعلانات والحساب فعال. ولكن المشكلة تكمن في بعض الروابط التي احتجت فيها الى نسخ المحتوى او كانت ليست ضمن المعايير التي تحددها ادسنس ولهذا يجب اتخاذ اجراء مناسب في هذه الروابط لكي تمنع النوع الثاني من العقوبات وهو حظر الدومين بالكامل. تعود الاسباب الى حظر الروابط داخل الموقع الى اسباب كثيرة ولكن هذا يعتبر تنبيه لك ويمكنك اتخاذ إجراء تتدارك فيه الخسائر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )