ما هو بديل تيك توك الافضل من بين التطبيقات ؟

السؤال

تيك توك لا زال هو الافضل وان وجود البديل لا يعني ان التطبيق الاخر يحتل نفس المكانة مع التطبيق صاحب الفكرة الاصلية ولكن فكرة تيك توك جعلت الجميع يطمحون للوصول الى الشهرة بسرعة كبيرة.

ما هو التطبيق الذي يمكن ان يكون الافضل من حيث كونه بديل للمنصة تيك توك الصينية وهل ينجح في ازاحته عن العرش ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. العالم الغربي سوف لن يترك تيك توك يعمل براحة ويشتهر لكي يصل الى المستوى العالي الذي يستحقه كونه نجح بشكل غير مسبوق ولم يسبق للصين ان قامت باطلاق تطبيق يمكن ان ينافس على مستوى عالمية ويحقق نجاح مميز ويقارن مع المنصات الاجتماعية الشهيرة مثل فيسبوم وانستقرام وما شابهها من مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى.

    التطبيق  Triller تم اطلاقه منذ بضعة اشهر وقد عمل بشكل جاهد على ان يحصل على التحميلات الكبير وقد اعتمد على شخص مشهور جدا وهو نيمار لاعب منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان حيث ان الاخير ترك حسابه على تيك واستمر على هذا التطبيق كنوع من الالتزم ببنود عقد بينه وبين هذه الشركة.

    الان نيمار يمتلك حساب نشط على هذا التطبيق  Triller وقد اخبر متابعيه انه سوف ينتقل الى منصته الجديدة وهذا ادى الى حصول التطبيق على مليون تحميل وتثبيت حول العالم والى الان فمستحدمي هواتف اندرويد يقتربون من 200000 مستخدم حول العالم حسب الاحصائيات الظاهرة في متجر جوجل.

    التطبيق يبدأ في مشوار الشهرة كونه استنسخ جميع افكار تيك توك مع مميزات جديدة اخرى مستغلا انشغال التطبيق الصيني ومطوريه بالدعاوى القضائية التي يقدمونها من اجل السماح لهم بالاستمرار داخل الولايات المتحدة الامريكية ولا نعلم ان استطاع هذا التطبيق منافسة تيك توك الذي يستعمله اكثر من 28 مليون مستخدم نشيط على هواتف اندرويد.

    بديل تيك توك

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?