ما هو برج شهر 1 من بين الابراج الشمسية الاثنا عشر ؟

السؤال

ما هو برج شهر 1 الاول من بين الابراج الشمسية الاثنا عشر ؟ كيف يمكن معرفة برجي عبر خريطة الابراج والاطلاع على كل الاسرار التي تحيط به ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 2021-07-10T21:43:49+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-13T18:54:52+03:00

    شهر يناير كانون الثاني او الاول 1 يتواجد فيه برجين من بين الابراج الشمسية وهما الدلو الذي يبدأ من 20 من الشهر الاول الى 31 نهايته ويمكنك معرفة الخطوط العريضة لهذا البرج عبر الاطلاع على اجابتي لسؤال اخر وهو : ما هو برج شهر 2 من بين الابراج ؟ كيف اتعرف عليه ؟ .

    البرج الاخر هو الجدي ذو الصفات المميزة الذي تكون حصته بداية الشهر اليوم الاول من السنة الشمسية او الميلادية الى غاية اليوم 19 من هذا الشهر وهو ما سوف نتكلم عنه بشكل مبسط لنكون قد غطينا جميع الابراج التي يمكن الاطلاع عليها تحت الوسم الابراج وسوف نستمر على هذا المنوال مستقبلا.

    برج الجدي احد الابراج الترابية التي تعتبر قطبيتها سالبة وذو جودة أساسية الكوكب الذي يحكمه هو زحل وهو البيت العاشر من بين الاثنا عشر برجا لونه الروحي الازرق الغامق بينما حجر الحظ الخاص بالجدي هو اللازورد وتكون زهرته المفضلة هي بنفسج الثالوث ويلعب اجمل ادوار الحب مع العذراء.

    برج الجدي يمكن ان ينسجم مع كل الابراج ولكن في الدرجة الاولى هي الابراج الترابية العذراء والثور وثانيا مع الابراج المائية السرطان , العقرب والحوت فهو برج يتحمل مسؤولية كبيرة في الحياة ويندرج ضمن الابراج المتفتهمة مع الغير على عكس انواع اخرى تتصف بالغموض.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة