ما هو برج شهر 10 ؟ كيف يمكن معرفة برجي الشمسي ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيف اعرف برجي من تارخ ميلادي انا من مواليد شهر 10 أو العاشر … ما هي ميزة برجي هل تختلف عن بقية الابراج أم ان هناك انواع اخرى متشابهة معي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-11T22:04:13+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    يشترك في مواليد شهر 10 برجين وهما كل من الميزان لمن ولد في اليوم من (1-23 ) من شهر اكتوبر او تشرين الاول بينما يكون مواليد اليوم من (24- 31 ) من الشهر العاشر هو برج العقرب حيث يمكنك الاطلاع على بعض التفاصيل المهمة لبرج العقرب عبر الاجابة على السؤال : ما هو برج شهر 11 ؟ كيف أعرف برجي بدقة كبيرة ؟ .

    برج الميزان Libra عنصره هوائي القطبية ايجابي وهو من النوعية الثابتة وان الكوكب الذي يتحكم به هو الزهرة ويقع في البيت السابع من مجموعة الابراج الاثنا عشر اللون الروحي هو الازرق بينما الحجر الذي يرمز للحظ هو هو الياقوت الازرق والحب يكون في أوجه مع برج الجوزاء والازهار الوزردية هي المفضلة بالنسبة له.

    الميزان هو البرج الذي يشير الى شيء غير حي من مجموعة الابراج أي اداة ولكنه يرمز الى الثبات والاتزان في الحياة ويعشق مواليد هذا البرج الانفتاح نحو المجتمع بينما برج العقرب يميل الى التحليل والغموض في الحياة ويمكن ان يتفق البرجين على الكثير من الامور في هذه الحياة.

    خلاصة الاجابة هذه يكون مولود برج العقرب هو من ولد في الشهر العاشر من يوم 24 الى 30 من سبتمبر بينما مواليد الميزان فهم الاوسع ضمن هذا الشهر من يوم واحد الى 23 من الشهر لهذا يجب ان تعلم ما هو برجك لو كنت من مواليد الشهر العاشر عبر قراءة الاجابة هذه بتمعن.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة