ما هو برج شهر 12 ؟ ما علاقة برجي ببقية الابراج الاثنا عشر ؟

السؤال

ما هو برج الشهر 12 الذي يعتبر الشهر الاخير من السنة الشمسية أو الميلادية ؟ هل يمكن تحديد برجي حسب تاريخ ميلادي ام ان هناك حسابات اخرى ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 2021-07-10T22:39:27+03:00 1 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-11T20:01:54+03:00
    هذه الإجابة تم تعديله.

    يشترك في شهر 12 برجين وهما القوس والجدي فالتاريخ من (1-21) من شهر ديسمبر كانون الأول يكون برج القوس بينما برج الجدي يكون منذ (22-31) من هذا الشهر.

    برج القوس ناري بينما الجدي ترابي وان عناصر هذين البرجين مختلفين تماما عن بعضهما فيمكن ان نشرح هذين البرجين عبر المعلومات البسيطة التي نوفرها لكم ادناه.

    برج القوس Sagittarius عنصره ناري فالقطبية الخاصة به موجبة ونوعيته متقلب الكوكب المسيطر هو المشتري وهو البرج التاسع من بين الابراج الشمسية اللون الروحي هو السمائي بينما الحجر الخاص به هو التوباز والورود هي القرنفل والزعفران أما اكثر الابراج التي يمكن ان بتناغم معها هو برج الحمل.

    برج الجدي Capricorn العنصر هو تراب الارض القطبية سالب النوعية أساسي بينما الكوكب ضمن مجموعتنا الشمسية هو زحل يقع هذا البرج ضمن البيت العاشر واللون الروحي هو الازرق الغامق أو النيلي الجواهر المتوافقة مع هذا البرج هو اللازورد والازهار هي الثالوث ويمكن ان يتناسب في الحب مع برج العذراء.

    الخلاصة يوم الميلاد ضمن الشهر 12 هو الذي يحدد برجك فمن ولد في بداية كانون الثاني الى يوم 21 الذي يدخل ضمن برج القوس الناري بينما برج الجدي سوف تكون ضمن حصة الشهر الثاني عشر للأيام من 22 الى نهاية الشهر وهو من الابراج الترابية المعروفة .

    يمكنك الاطلاع على باقي الابراج بالنقر على الابراج .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة