ما هو برج شهر 3 ؟ كيفية معرفة برجي من تاريخ الميلاد

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

انا من مواليد شهر 3 وارغب في معرفة برجي لكي اطلع على الايجابيات والسلبيات والتوافق بين الابراج … ما هو برج الشهر الثالث ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-07-10T21:46:50+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-13T17:04:21+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الشهر 3 يجمع بين برجين وهما الحمل للفترة من 21 الى 31 بينما يكون برج الحوت للفترة من 1 الى 20 فيمكنك تحديد برجك استنادا الى يوم ميلادك وقد تكلمنا باختصار عن البرجين فالحمل يمكنك مشاهدته في الاجابة على السؤال : ما هو برج شهر 4 من بين مجموع الابراج الشمسية ؟ اما برج الحوت فيمكنك الاطلاع على الفقرة التالية.

    يعتبر برج الحوت من الابراج ذات العنصر المائي بقطبية سالبة وجودة متغيرة ويتحكم به كوكب نبتون وهو الثاني عشر من بين مجموعة الابراج الشمسية ولونه الروحي هو الاخضر البحري بينما حجر الحظ المفضل هو حجر القمر والزهرة هو الزنبق المائي ويلعب دور كبير في الحب مع مواليد برج العذراء.

    يقال ان الحوت برج حالم رومانسي طيب القلب يتلائم مع مواليد الابراج المائية الاخرى مثل العقرب والسرطان ولو فهم باقي مواليد الابراج المختلفة طبعه يمكن ان يحصل على المحبة والتوافق ولكن يحتاج الى تأني وبال طويل بدون التزمت والالتزام بالرأي الذي يمكن ان يؤدي الى افساد العلاقات.

    برج الحوت حصته من الشهر الثالث مارس أو اذار هي من يوم 1 الى 20 وتكون حصة الحمل من 21 الى نهاية الشهر لهذا فان كنت من موالد العشرين يوم الاولى من الشهر الثالث سوف تكون من مواليد برج الحوت بينما مواليد ما تبقى منه فيكون نصيبهم هو برج الحمل الناري.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة