ما هو برج شهر 5 من الاشهر الشمسية أو الميلادية ؟

السؤال

ما هو برج مواليد شهر 5 ؟ كيف يمكنني معرفة الابراج حسب تاريخ ميلادي ؟ هل يمكن تحويل الهجري الى ميلادي ومعرفة برجي من خلاله ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 2021-07-10T21:50:15+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-12T19:13:20+03:00

    شهر 5 الخامس مايو أو ايار يشترك فيه برجين كما اجاباتنا على باقي الاسئلة من هذا النوع وهما الثور والجوزاء حيث ان برج الجوزاء تحدثنا عن بعض الاشياء المهمة فيه في اجابة سابقة والتي يمكن ايجادها على الرابط : ما هو برج شهر 6 ؟ هل يمكنني الحصول على الابراج كاملة ؟ .

    برج الثور Taurus يبدأ من 1 مايو الى حين يوم 20 في حين يكون حصة الجوزاء من 21 من الشهر الخامس الى نهايته 31 وان برج الثور يعتبر من العناصر الترابية الازهار هي الروز والخشخاش وقفاز الثعلب حسب اراء الخبراء ويلعب دور كبير في حب كل من برجي السرطان والعذراء.

    برج الثور يمكن ان يعطي انطباع خاطئ في التوافق لانه يمكن ان يعيش مع جميع الابراج تقريبا ويتفاهم معه والاسباب هو قلبه الكبيرة وقابلية التفاهم التي يتمتع بها والتي تعطيه اولوية في المحبة والتفضيل وهذا يمكن ان يكون جانب ايجابي كبير يتفوق فيه على كل الابراج الاخرى.

    يشاع عن برج الثور انه عندما يغضب لا يمكن ان يوقفه احد ولكن الحقيقة التي نرغب في ابداءها لكم هي ليست جميع مواليد هذا البرج لديهم هذه الصفة بل اغلبهم يتوفر فيهم ميزة جميلة وهو القلب الكبير واحتواء الغير وهذا يجعله محبوب لدى الجميع ويمكن الاقتراب منه في العلاقات مهما كان نوعها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة