ما هو برج شهر 6 ؟ هل يمكنني الحصول على الابراج كاملة ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احتاج الى طريقة تجعلني اعرف برجي انا من مواليد شهر 5 أو الخامس … كيف يمكنني معرفة برجي ان كنت قد ولدت في الشهر الخامس الميلادي ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-07-10T21:51:37+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-12T18:58:32+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الشهر السادس 6 هو شهر يونيو او حزيران ويشترك في فترته الزمنية البالغ عددها 30 يوم برجين وهما السرطان الذي سبق وان تحدثنا عنه في الاجابة على السؤال ما هو برج شهر 7 ؟ كيف أعرف الابراج من مواليدي ؟ حيث ان مواليد برج السرطان في هذا الشهر يبدأ لديهم منذ (21-30) بينما الجوزاء فيكون له الحصة الاكبر من يوم 1 من هذا الشهر لحين اليوم 20 .

    برج الجوزاء Gemini عنصره هوائي جودتخ ايجابية قطبيته ايجابية يعتبر من الابراج المتغيرة من حيث الجودة وان الكوكب الذي يحكمه عطارد ويعتبر ثالث الابراج من حيث الترتيب واللون الروحي له هو الاصفر ومن الاحجار الكريمة التي تجلب له الحظ هو عين النمر والزمرد.

    البرج يبدأ من 21 مايو لحين 20 يونيو وهذه الفترة هي خاصة ببرج الجوزاء الهوائي الذي يعتبر احد الابراج الغامضة ذات الصفات الايجابية الجميلة التي يعتبر مطمع للابراج بسبب الجاذبية التي يحملها رجالهم ونساؤهم ومهما تحدثنا عن مواليد هذا البرج تعتبر قليلة بحقه كثيرا.

    الخلاصة مواليد شهر 6 يقسمون من اليوم الاول الى 20 هو برج السرطان بينما تكون الفترة الاخيرة التي تبدأ من يوم 21 لحين نهاية الشهر هي فترة الجوزاء لهذا يجب ان تعطي اهمية ليوم ميلادك في تحديد برجك لكي تستطيع معرفة صفاتك الايجابية وربما السلبية ومدى توافقك مع بقية الابراج.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة