ما هو برج شهر 8 ؟ ما طريقة معرفة برجي بأسلوب صحيح ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هو برج شهر 8 أو الثامن من مجموعة الابراج الشمسية التي يبلغ عددها 12 برج وما هو تأثيره على الاشخاص المولودين في هذا الشهر ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-07-10T21:56:02+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-12T16:38:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يشترك الشهر 8 فيه برجين وهما الاسد والعذراء وقد شرحنا الكثير عن برج العذراء من خلال اجابتنا على احد الاسئلة الذي نضع لكم الرابط الخاص به وهو ما هو برج شهر 9 ؟ وما هي طبيعة هذا البرج وايجابيانته ؟ حيث ان مواليد الشهر الثامن وهو أغسطس أو اب من (1-22) هم مواليد برج الاسد بينما مواليد نفس الشهر من (23-31) هم مواليد برج العذراء.

    يقع برج الاسد Leo في الترتيب الخامس من مجموعة الابراج الاثنا عشر وان الكوكب المؤثر فيه هي الشمس التي تمد الانسان بالضوء والطاقة ومن النوعية الثابتة بالاضافة الى كون قطبيته موجبة وعنصره ناري ومن اكثر الابراج التي يقع في حبها هو برج الميزان الهوائي.

    الازهار الخاصة بهذا البرج هو القطيفة وعباد الشمس والمعدن الذي يجلب له الحظ هو الكارنيليان بينما لونه الروحي هو الذهبي فنصل الى ان زهرته وكوكبه أو نجمه المؤثر به هو الشمس ذات اللون اللون الذهبي وهذا يجعله من افضل الابراج الاثنا عشر المتعلقة بالشهور الشمسية ولا يلام من يسميه سيد الابراج على الرغم من اعتراض البعض على هذه التسمية.

    برج الاسد يسعى الى النوعة التسلطية ويعشق الاناقة والمال ويحب الحياة في الطبقة الراقية حتى وان كان فقيرا لأنه يحتاج الى ابراز كل ايجابياته التي يسعى اليها فسيكون هذا البرج الذي يعتبر احد مواليد الشهر الثامن الى الاناقة والتألق في كل الاحوال وحب الموسيقى الهادئة والرومانسية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة