ما هو برنامج شركاء Quora وكيف يمكن الحصول عليه ؟

السؤال

برنامج شركاء Quora يستفيد منه الاجانب كثيرا وخصوصا من يتحدثون اللغة الانجليزية لربح الاموال من هذه المنصة … كيف يمكن الحصول على دعوة من Quora للربح من الاسئلة والاجابات ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 2021-07-19T11:26:50+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-21T17:46:05+03:00

    برنامج شركاء Quora

    برنامج شركاء Quora لا يحتاج الى تسجيل او شروط معينة م اجل الانضمام اليه بل هو دعوة يتم تقديمها من الادارة الخاصة بالموقع نتيجة الى احصائيات يتم اعتمادها داخل الموقع للاعضاء النشطين والذين يتم مشاركتهم الارباح التي تحصل عليها المنصة واعطائهم نسبة استنادا الى نشاطهم في طرح الاسئلة والاجابات عليها.

    يتم اختيار نوعية المستخدمين ممن يقدمون الاجابات الشافية الى السائلين بالاضافة الى كتابة المقالات داخل الموقع والتي تحصل على زيارات كثيرة سواء داخل كورا او عبر محركات البحث ويدخل هذا البرنامج الكثير في النسخة الانجليزية ولكن الى الان لم يتم الالتفات الى النسخة العربية من هذه المنصة.

    بدائل لبرنامج كورا يمكنك القيام بها

    هناك بدائل كثيرة للمستخدم العربي بدلا من انتظار الانضمام الى برنامج شركاء كورا وهو تأسيس منصته الخاصة ويكتب فيها المقالات استنادا الى ما يفهمه ويعرفه من مواضيع يمكنه تقديم الجديد فيها في عالم الويب والاستفادة من كورا في الحصول على كلمات مفتاحية أو مساهمين.

    نصيحة

    يمكن لكل مجموعة من المستخدمين العرب انشاء منصة خاصة بهم وتقاسم ارباحها بعد الوصول الى الشهرة فيمكن لعشرة اشخاص كتابة 10 مقالات عميقة في مدونة تعمل على ووردبريس فيكون عدد المقالات الكلي خلال سنة اكثر من 3500 مقال فتخيل وصول العدد الى اكثر من 10000 مقال خلال فترة ثلاثة سنوات والنزول في ترتيب اليكسا الى دون 20000 والحصول على ارباح عالية.

    نحن في العالم العربي لا نعمل برنامج شركاء خاص بنا والا لأستفاد الجميع من هذا الشيء كثيرا لان الكثرة تعني القوة وخاصة لو كانت المجموعة التي تتشارك في موقع واحد جميعهم من الكتابة الماهرين ويشتركون أو يختلفون في التوجهات التي تساعد كثيرا على تعزيز قوة الموقع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة