ما هو تأثير Backlink على اثورتي النطاق والصفحات ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يوجد تصنيف جديد تطلقه شركة موز يسمى اثورتي وله عوامل عديدة يمكن ان يصعد فيها هذا الترتيب الذي يكون من اصل 100 نقطة وكلما كان الاثورتي اعلى زادت فرصتك في المنافسة.

كيف يمكن ان تؤثر الروابط الخلفية Backlink على اثورتي الموقع وهل يمكن ان يرتفع بدرجة كبيرة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-21T15:26:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هي الروابط الخارجية backlinks ؟

    الروابط الخارجية تسمى احيانا outbound links هي كل ما يخص الصفحات التابعة لاي موقع معين بريطها نطاق او دومين معين موجودة على صفحات اخرى بنطاقات مختلفة يكن ان تجلب العناكب وتساهم في زيادة سلطة نطاق وسصفحات الموقع والمسماة اثورتي هذا ان كان دوفلو او نوفلو يمكن ان تدخل في الاحصائيات ايضا ويمكن ان تجلب الزوار وتساهم ايضا في زيادة نقاط اي موقع.

    ما هو دومين authority ؟

    اثورتي باللغة الانجليزية تعني السلطة او السطوة والتي يمكن اعتبرها قوة الموقع وتصنيفه والتي تبدأ من 1 الى 100 فالمواقع الحديثة يمكن ان تحصل على دومين اثورتي 1% بينما مواقع كبرى مثل جوجل يمكن ان تحصل على 100% وهكذا تتراوح المواقع من 1 الى 100 فمثلا موقع سؤال وجواب دومين اثورتي وهو askans.net لها هو 6 كما يظهر في الصورة ادناه وهو ثابت لجميع الصفحات.

    ما هو page authority ؟

    هي سلطة صفحات الموقع حيث اننا اشرنا اعلاه ان دومين اثورتي هو ثابت لكل الصفحات لانه يتبع الدومين فقط بينما الصفحات تختلف سلطتها او سطوتها وتعتمد على الروابط الخلفية التي تمتلكها بالاضافة الى نوع المحتوى وعدد الزيارات وشهرة الصفحة بالنسبة الى الموقع وكما نلاحظ في الصورة ادناه PA للصفحة الاولى 13 لانها صفحة فرعية لا تركيز عليها بينما الصفحة الرئيسية 19.

    ما هو moz trust ؟

    موز هو الموقع التي تعتمد عليه محركات البحث رسميا في تصنيف المواقع الالكترونية من حيث الاثورتي للدومين والصفحات ويقوم بعمليات تحديث شهرية لهذا نجد ان ثقة موز هو رقم من 1 الى 10 وكما في الصورة ادناه يكون 1 للصفحات الجديدة و 2 فما فوق للصفحات الاقدم واكثر شهرة في الموقع كما نشاهد في خانة MT.

    ما هو off page seo score ؟

    هو نسبة مئوية من 100 حول تأثير الروابط الخارجية التي تعتبر وجودها للصفحة مباشرة من اجل ان تعطيها نقاط اعلى ونقاط اقل للصفحات التابعة لها كما نشاهد في الصورة تحت خانة OS وجميع ما ذكر اعلاه يعتمد بشكل كبير على الروابط الخارجية للموقع والصفحات وبالتالي فان الروابط الخارجية يمكن ان تمثل اكثر من 80% من تصنيف المواقع الالكترونية وخاصة الروابط دوفلو.

    دومين اثورتي

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة