ما هو تطبيق vpn ذو الخوادم الاسرع في العالم ؟

السؤال

تطبيقات vpn كثيرة فعندما يتم اطلاق اي منها يكون سريع وتكون الخدمة المجانية ممتازة يؤدي بها المستخدم الغرض الكامل لها ولكن مع الاستعمال اليومي المتكرر سوف تكون الخدمة بطيئة.

كيف يمكن الحصول على تطبيق vpn يمتلك سيرفرات او خوادم سريعة يمكن الاستفادة منه في التصفح اليومي ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-19T09:48:08 1 إجابة 18 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. احيانا تكون المواقع التي تريد زيارتها محجوبة عنك لانها تابعة الى دول اخرى وتم حجبها لاسباب سياسية معينة او ان الخوادم التي تقوم بحماية نفسها من خلال قوانين صارمة تحجب ip كل شخص يقوم بعمل زيارة متكررة لمجموعة معينة من الصفحات لهذا يتوجب ان نستخدم VPN.

    بما ان اغلب المستخدمين في العالم يستخدمون الهواتف الذكية فنحن نقترح عليهم تطبيق مميز يحتوي على اسرع الخوادم التي يمكن استخدامها والاستفادة منها في التصفح السريع مع اخفاء الهوية وخصوصا عندما نحتاج الى ذلك في مواقع كثيرة تقدم خدمات الى نوع معين من المتصفحين.

    على سبيل المثال عندما تقوم بتغيير اسمك او اسم الصفحة على فيسبوك يتطلب منك ان تنتظر شهرين قبل ان يفتح هذا الاجراء لك مرة اخرى في حين ان المستخدم الامريكي القوانين تنص على انه يمكن تغيير اسمه في كل وقت يريد وقد تم تفعيل هذه الخاصية يوما ما ولا اعلم ان كانت مستمرة الى الان.

    مثال اخر ان كنت تمتلك حساب بنكي خارج بلدك او بطاقة دفع مسبق مثل ماستر كارد بايونير وبلدك غير مدعوم على بايبال فيمكنك انشاء حساب وتفعيله والقيام بعملية الدفع بسهولة تامة واكمال كافة المشاوير التي تريد اجرائها فيما يخص المدفوعات الخاصة بك بدون ان يشعر بك الموقع.

    تحميل التطبيق : VPN

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )