ما هو تعريف الطابعة وكيف يمكن ان تخدم البشرية ؟

السؤال

اختراع الطابعة حول البشرية الى مستوى اخر وبالتأكيد يمكن اعتباره متقدم جدا لان المحتوى داخل الورق يمكن توزيعه على الالاف في وقت قصير وانتشار المعرفة سريع … ما هو تعريف الطابعة ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-30T22:21:53+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-02T21:36:52+03:00

    تعريف الطابعة

    الطابعة هي جهاز يقوم باخراج نسخ سريعة من المستندات والصور لتسهيل عملية نشرها بين مستخدميها الذين يحتاجون اليها بالسرعة القصوى خلال دقائق قليلة وهذا يساعد على نشر العلم والمعرفة وان الطباعة تتم على ورق الذي يعتبر وسط مادي وهذا يطلق عليه مصطلح Hard Copy بينما طباعة البيانات والاحتفاظ بها على كمبيوتر اخر أو هاتف ذكي وبطاقات الخزن والاجهزة المختلفة تسمى Soft Copy .

    اقرأ ايضا : ما هي انواع الطابعات وما هي مهمة ووظيفة كل نوع ؟

    الطابعات من حيث  الاحتياج لها

    الطالب الذي يمتلك طابعة في منزله قد يقوم على الاقل بطباعة 100 ورقة في الاسبوع الواحد بينما الدوائر الحكومية سواء كانت اقسام أو شعب تطبع المئات اما المكاتب فقد تصل فيها الاوراق اسبوعيا الى الالاف والمطابع تقوم بعمل ملايين النسخ من الاوراق التي تشكل الوسط المادي.

    اجابة تفيدك : الطابعة الجيدة ما هي العوامل المهمة التي تعتمد عليها ؟

    لم نذكر كل شيء عن الطابعات من حيث التفصيل لانها موجودة في الرابطين اعلاه وان الشركات المنتجة للطابعات المشهورة في العالم وخصوصا العربي هي Canon , Brother وأشهر الشركات التي تنتج انواع الطابعات هي HP وهناك شركة منافسة لكل ما ذكر وهي Epson .

    أكثر ما يتم طرحه في المتاجر الالكترونية هي منتجات كانون التي تنتشر في كل العالم ولكنها تنتج بجودة متفاوتة حسب طلبات التجار في هذا المجال وهذا ا يجعل الطابعة التي تنتج الى الولايات المتحدة الامريكية بمواصفات افضل من تلك التي يتم تصديرها الى مصر او العراق وغيرها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة