ما هو رأي البنات في الشخص الخجول ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ماذا تعتبر الفيتيات الشخص الخجول ؟ هل يمكن تقبل هذا الشخص في الوقت الحالي أم انه سيكون غير مرغوب فيه في الحياة الاجتماعية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-16T22:57:12+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الشخص الخجول يعتبر من الاشخاص الطيبين ونظرة المجتمع إليه جميلة من حيث احترامه ومساعدته في اشياء كثيرة يكون قد لا يستطيع طلبها او الادلاء بها ولكن على مستوى البنات ونظرتهن الى الشخص الخجول فهي مختلفة من بنت الى اخرى.

    اغلب الفتيات لا يحبون الشخص الخجول نهائيا لأن هذا الشخص سوف بن يستطيع البدء بعلاقة او مصارحة اي بنت من الاساس . بعيدا عن الحب فإن الشخص الخجول يشعر بعدم الارتياح في أجواء تتواجد فيها النساء وبالتالي فهن يبادرن ايضا الى عدم ارتياحهن في ظل أجواء مشحونة متشددة.

    هناك حل مهم للشخص الخجول وهو التخلص من خجله عبر التدرب على انهاء عقدة الخجل نهائيا مع الحفاظ على هدوئه ووقاره دون الحاجة الى التصرف كما باقي الناس لان اي شخص عندما لا يميل الى الاجتماعية لا يستطيع ان يتصنع ذلك ولهذا فان مخالطة الناس امر ضروري والاجتماعية بقدر قليل ايضا مطلوب وبشكل كبير.

    قد تكون هناك نسبة قليلة من البنات يميلن الى الشخص الخجول ولكن هذه النسبة قد لا تصادف الخجول في حياته او يجدا احداهن ولكن لا تسعفه الظروف في التعرف اليها والسبب ان بعض الفتيات يجدن ان الشخص الخجول مميز من ناحية اخلاصة في العلاقات ويمتاز برزانة وانه من الطيبين الذين يمكن اكمال الحياة معهم والعيش في عالم منغلق بعيدا عن الأضواء والضجيج.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )