ما هو رأي مشاهير التقنية في هواتف ايفون 12 ؟

السؤال

جهاز ايفون 12 لم يكن مرضيا لكثير من الاطراف المهتمة بمنتجات شركة ابل رغم انها تنتج هواتف تعتبر الاكثر مبيعا في العالم وتتصدر لائحة الشركات الكبرى في مجال المبيعات والارباح في كل سنة.

ما هو رأي اغلب المواقع العالمية وخبراء التقنية بعد اصدار الهاتف ايفون 12 وهل تنصح بشرائه ؟ ام ان لها رأي اخر ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-16T12:25:35 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. المواقع الشهيرة التي تهتم بعالم الهواتف الذكية تعتبر ان ما قامت به شركة ابل بعد الاعلان عن الهاتف الجديد ايفون 12 جاءت عكس التوقعات لانها اعلنت بانها سوف ترفع تردد الشاشة الى 120 هيرتز في حين لم تأتي بالجديد الا فيما يخص تقنية الجيل الخامس 5G.

    الشركات المنافسة التي تقوم بأنتاج هواتف اندرويد علقت على تويتر قائلة انها لا تتخيل يوما ان تقوم بتوزيع الهواتف الذكية ولا يكون الشاحن معها كما فعلت ابل واختصرت ذلك بانها لا تريد انبعاث كاربون اكثر وتلويث البيئة وان هذا الشيء خلق ثغرة لهم.

    المديح الوحيد ن قبل الشركات التقنية الكبرى جاءت بعد ان تم فحص الكاميرا لهاتف ايفون 12 برو والتي قالت عنها انها الكاميرا الافضل من حيث الجودة التي تقدمها وانها الميزة الوحيدة المتوفرة في هذا الاصدار من هواتف ايفون الذكية.

    في حين حصلت انتقادات كثيرة حول الشاشة التي تأملت الكثير من الشركات والمواقع المهتمة بعالم التقنية ان ايفون سوف ترفع تردد الشاشة الى 120 هرتز ونصحت Gizmodo المستخدمين بعدم شراء هذا الاصدار مطلقا والاعتماد عل الاصدارات السابقة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة