ما هو سر نجاح لعبة الغميضة Object Hunt على الهواتف ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الالعاب الذكية على هواتف اندرويد وايفون بدأت تنتشر كالنار في الهشيم وخاصة التي تحتوي على تصميم صوري مميز ومن ضمن الالعاب الشهيرة التي انتشرت مؤخرا ما يسمى لعبة الغميضة Object Hunt .

ما هو السر وراء الاقبال على هذه اللعبة خلال الفترة الحالية ؟ وهل تستحق ان يتم تحميلها وتشغيلها على الهاتف ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-12T10:01:30+03:00 1 إجابة 51 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-20T20:32:25+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هو السر وراء نجاح اللعبة Object Hunt ؟

    اي لعبة حديثة تحتوي على فكرة مميزة وتتميز بالاجتماعية تحصل على نسبة تحميل وتشغل عالية على مستوى العالم وان اولى البلدان التي تقوم بتجربة هذه الالعاب هم مستخدمي الولايات المتحدة الامريكية وكندا ويعتبرون المعيار الاولى لنجاح اي لعبة كونهم يمثلون البلد الرئيسي لاغلب هذه التطبيقات والالعاب.

    كيف يتم اللعب ؟

    اللعب يتم من خلال تحدي صياد من مجموعة اللاعبين والذي يقوم بالبحث عن الاشخاص المختبئين والذين يمكنهم تغيير أشكالهم الى قطع اثاث في المنزل من اجل عدم كشفهم وهذا يؤدي الى ايهام المستخدم الذي يبحث عن هذه الاشياء بأن الاشخاص قد اختفوا بالفعل .

    اللعبة تعمل على مبدأ تنمية الذكاء والانتباه لان اي قطعة اثاث او اي حاجة داخل المنزل في غير مكانها المخصص فيجب الانتباه عليها وهذا يساعد على معرفة من يختبيء بدون تفكير ويمكن ان هناك بعض اللاعبين محترفين لا يمكن ايجادهم بسهولة او لا يمكن العثور عليهم نهائيا.

    لماذا يقوم المستخدمين بتحميل مثل هذا النوع من الالعاب ؟

    هذا النوع من الالعاب يتم ذكره كثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي ويصرف المطورين الكثير من الاموال على الاعلانات والمقالات التي تكتب بحقها وبهذا يحصلون على فرصة التحميل وذكرها في المدونات التقنية التي تهتم بكل ما هو جديد مجانا فتنتشر كالنار في الهشيم.

    رابط اللعبة : Object Hunt

    لعبة الاختباء

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة